قسم السلايدشوجامعة الكويت

كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت توقع اتفاقية برنامج (إعداد الطلبة الكويتيين لاختبارات الأيلتز)  

 

كتبت: خيرية رحال

تصوير: حسام محمدي

 

تحت رعاية وحضور عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت ورئيس مجلس أمناء مركز التميز في الإدارة د. مشاري الهاجري وقعت كلية العلوم الإدارية بالتعاون مع بيت التمويل الكويتي ومؤسسة ELS التعليمة، اتفاقية برنامج (إعداد الطلبة الكويتيين لاختبارات الأيلتز)، بحضور سفير الولايات المتحدة الأمريكية في دولة الكويت السيد لورانس سلفرمان وعدد من قيادي الكلية والجهات الرسمية الحكومية.

بداية تقدم نائب رئيس مجلس الأمناء بمركز التميز في الإدارة ومدير المركز العالمي لبرامج التبادل الأكاديمي (جلوبال) د. عدنان علي سلطان بتقديم فقرات فعاليات انطلاق البرنامج مرحبا بالحضور، وبدوره تقدم كل من عميد الكلية، ورئيس مجلس الإدارة في بيت التمويل الكويتي السيد حمد المرزوق، وسفير الولايات المتحدة الأمريكية في دولة الكويت السيد لورانس سلفرمان، ورئيسة مؤسسة Els التعليمية السيدة ماري كلود، بكلمات ترحيب وشكر بالحضور معربين عن سعادتهم البالغة لافتتاح مثل هذه الفعالية التي تخدم وتستثمر شريحة مهمة ألا وهي شريحة الشباب الكويتي آملين أن يكون لأبناء الكويت أفضل مستوى تعليمي وتثقيفي من خلال الاستدامة في تقديم برامج غير تقليدية وطويلة الأمد والتي تنعكس بشكل إيجابي على المجتمع بشكل عام والطلبة والطالبات بشكل خاص.

ومن جهته قال د. سلطان “إنه من منطلق المسؤولية الاجتماعية لمركز التميز في كلية العلوم الإدارية والذي يهدف في رؤيته إلى دعم وتعزيز قدرات الطلاب الكويتيين وخصوصا خريجي الثانوية العامة وتأهيلهم ليكونوا نواة طيبة ذات فكر وعلم ورؤية لمستقبل واعد، وتهيئة الفرص الذهبية لهم، بادر المركز بالتعاون مع بيت التمويل الكويتي الممول لبرنامج الاختبارات بتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلبة من خلال منح مقدمة من بيت التمويل الكويتي، والذي يمكن ل 300 طالب من الالتحاق بدورات

لاجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية (IELTS) في أعرق المعاهد التدريبية المتخصصة في مجال تنمية مهارات اللغة الإنجليزية والتحضير لاختبارات القبول بالجامعات وهو معهدELS) ).”

والجدير بالذكر أن المنح المقدمة ستكون مجانية بالكامل لخريجي الثانوية العامة الذين حصلوا على بعثة دراسية في الخارج ولم يستوفوا شرط  (IELTS)، وللذين لم يتم قبولهم بجامعة الكويت نظرا لعدم حصولهم على المعدل المطلوب في اختبار اللغة الإنجليزية.

وفي ختام الفعالية تم توقيع اتفاقية برنامج (إعداد الطلبة الكويتيين لاختبارات الأيلتز) بين عميد كلية العلوم الإدارية والسيد حمد المرزوق رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الكويتي وبين عميد الكلية والسيدة ماري كلود رئيسة معهد ELS.

 

وسيبدأ التسجيل في البرنامج اعتباراً من 15 يوليو في جامعة الكويت كلية العلوم الإدارية بالحرم الجامعي -الشويخ-  للاستفسار: 97484617 – 98981257 – 96938868 – 60699515.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock