جامعة الكويت

مصعب الملا: نرفض خطاب الكراهية الذي يمارس بحق المسلمين في فرنسا تحت مسمى “حرية التعبير”

 

 

image copy copy copy copy copy copy

 

قال مصعب الملا رئيس الهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت – فرع الجامعة أن مشاركة الهيئة الإدارية في الإعتصام الرمزي الذي أقيم يوم أمس الخميس أمام السفارة الفرنسية جاءت إنطلاقاً من شعورنا بالمسؤولية تجاه قضية نصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.

وأشار الملا أن خطاب الكراهية الذي يمارس بحق المسلمين في فرنسا تحت شعار حرية التعبير ليس سوى محاولة عبثية تستهدف الكتلة الإسلامية في الجمهورية الفرنسية وذلك لادراك اليمين المتطرف بأن المسلمين اليوم باتوا قوة ضاربة قادرة ومؤثرة في الساحة الفرنسية.

وشدد الملا على أن الإساءة المستمرة لمقام النبي الكريم صلى الله عليه وسلم لا يجب أن تمر مرار الكرام منتقداً الخطاب الإعتذاري الهزلي الذي مارسته مجموعة الحكومات والهيئات العربية والإسلامية لما فيه من سلوك قبيح تعاطف مع الجاني الذي أثار وحرض وتجاهل أصل القضية وهي الإساءة لأصل الشريعة الإسلامية وهو النبي صلى الله عليه وسلم.

وختاماً توجه الملا بخالص الشكر للمجاميع الشبابية الواعية التي تنادت لتنظيم الإعتصام الأول من نوعه في العالم الإسلامي داعياً المؤسسات الطلابية والشبابية في مختلف دول العالم لتنفيذ مثل هذه الوقفات الإحتجاجية لتصل رسالة رفض واضحة لمثل هذه السلوكيات الإستفزازية.

 


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock