جامعة الكويت

الإدارية تنظم “الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة لطلبة كلية العلوم الإدارية”

 

كتبت : خيرية رحال

 

 تحت رعاية العميد المساعد للشئون الطلابية د. نايف الشمري أقامت كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت الملتقى الأول للمشروعات الصغيرة لطلبة كلية العلوم الإدارية، والذي انعقد في الفترة من 11 إلى 13 مارس 2019 في سكوير كلية العلوم الإدارية بمشاركة جهات مختلفة ومتخصصة في مجال المشروعات الصغيرة.

هذا وتحرص كلية العلوم الإدارية على تواجد الطلبة وأساتذة الكلية لتقديم الدعم والمساعدة للطلبة الشباب، وتوجهيهم نحو تحقيق طموحاتهم لتأسيس وتشغيل مشروعاتهم على أسس تجارية صحيحة، وتضمن فترة الملتقى ندوة عن كيفية بدء بالمشروع الصغير على طرق علمية مبتكرة.

ويهدف هذا الملتقى على تشجيع صغار المبادرين من الطلبة الشباب وتحفيزهم لمواجهة التحديات،وتعزيز قدراتهم على تنفيذ وطرح أفكار مشروعاتهم الصغيرة بحماس.

والجدير بالذكر أن هذا الملتقى يعتبر بادرة جديدة ،تحرص من خلالها كلية العلوم الإدارية على تحفيز للشباب نحو العمل الحر والابتكار، وتعزيز دورهم في المشروعات الصغيرة، تأكيدا على أهميةدورهم كدعامة للمجتمع، وإيمانا بأنهم ثروة الكويت ورقيها.

تشجيعهم على التفكير الابتكاري والمرونة وتعزيز ثقتهم بأنفسهم ومساعدة الاحتياجات المتزايدة للطلبة الشباب في تطوير قدراتهم المهنية والتجارية والأخذ بأيديهم لتحقيقها. 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock