قسم السلايدشو

العنزي: مبنى قسم التلفزيون سيرى النور قريبا والإدارة الحالية حريصة على إيجاد الحلول

– زف البشرى للطلبة والأساتذة بقرب افتتاحه

زف عميد المعهد العالي للفنون المسرحية د. علي العنزي البشرى للطلبة والهيئة التدريسية بقرب افتتاح مبنى التلفزيون بصورة عصرية تواكب مرحلة النهضة والتطور التي يقوم بها المعهد المسرحي، مبينا أن مبنى التلفزيون سيرى النور
بعد طول انتظار بعد إن آلت الإدارة الحالية على نفسها أن تجد حلا لملفات المعهد كافة.

وتحدث العنزي في تصريح صحفي مخاطبا الطلبة وأعضاء هيئة التدريس: “لقد آثرت على نفسي كعميد للمعهد المسرحي منذ تسلمي هذه الأمانة العمل من أجل التغيير المنشود لهذا الصرح الثقافي العريق، وذلك بما يخدم أبنائي الطلبة وزملائي أعضاء هيئة التدريس، أملا في توفير المناخ الملائم لتطوير العملية التعليمية، وفي هذا الإطار أزف لكم بشرى بدء الخطوات الفعلية لافتتاح مبنى التلفزيون، وذلك بإمداده بالتيار الكهربائي الذي مثل العائق الأساسي لافتتاح المبنى، فهنيئا وإلى المزيد بفضل تعاونكم وجهودكم المخلصة لإعلاء شأن المؤسسة، وكل الشكر لمن ساهم سابقا وحاليا”.

كما أشاد بالدور الذي لعبه وكيل المعهد د. حسين الحكم، ورؤساء الأقسام العلمية بالمعهد وخاصة د. محمد الزنكوي ود. فهد العبدالمحسن، رئيس قسم التمثيل والإخراج على صعيد إحياء ملف مبنى التلفزيون ، وقال: “إن قسم التلفزيون في المعهد عانى خلال السنوات الماضية من المشاكل الفنية والهندسية التي لم تسعفه لأداء الدور المطلوب، وخاصة الوضع الهندسي الكهربائي، كون الكهرباء لم تصل إليه حتى الآن منذ أكثر من 6 سنوات، وهو ما أعاق التشغيل للمبنى”.

وأشار العنزي إلى أن توصيل التيار خطوة أولى نحو معالجة كافة المشاكل القائمة في قسم التلفزيون، لذا أزف البشرى لأبنائي الطلبة والزملاء الأساتذة بقرب الافتتاح الرسمي المتكامل لقسم التلفزيون، والذي سيكون مواكبا وفق أحدث التقنيات العصرية.

وثمن العميد العنزي الجهود المبذولة والأدوار الداعمة والمشجعة من الأوساط ذات الصلة، لافتا إلى أن ذلك ساهم بشكل كبير في تذليل كافة العوائق نحو إعادة المعهد المسرحي لدوره الرائد وافتتاح قسم التلفزيون وفق أحدث النظم التعليمية.

يذكر إن مبنى قسم التلفزيون بالمعهد العالي للفنون المسرحية تم بناءه في العام 2012، ويتضمن قاعات تقنية متعددة، و سيحل بعد تشغيله العديد من المشاكل التي تخص طلبة قسم التلفزيون، الذي افتتح قبل 4 سنوات، من حيث القاعات وعمل الأجهزة المكملة للعملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock