قسم السلايدشو

سفارتنا بمارسيليا تسلم تبرعات تمويل إنشاء مدرسة إسلامية

 
 سلمت سفارة دولة الكويت في فرنسا اليوم المركز الاسلامي في مدينة مرسيليا جنوبي فرنسا الدفعة الثانية من تبرع دولة الكويت لتمويل مشروع انشاء مدرسة اسلامية في المدينة بقيمة مليون يورو.
وذكرت السفارة الكويتية في بيان ان هذا التبرع يأتي بناء على قرار من مجلس الوزراء الكويتي بتقديم مليون يورو لتمويل مشروع انشاء مدرسة (ابن خلدون) الاسلامية للمرحلتين الاعدادية والثانوية في مدينة مرسيليا الفرنسية وذلك في اطار حرص دولة الكويت الدؤوب على دعم المشاريع الخيرية والاسلامية في الخارج.
واقيمت مراسم تدشين ووضع حجر الاساس لمدرسة (ابن خلدون) تحت رعاية رئيس اللجنة الاستشارية العليا للعمل على استكمال تطبيق احكام الشريعة الاسلامية الدكتور خالد المذكور بحضور ممثلين عن عمدة وبلدية مدينة مرسيليا.
وثمن رئيس المركز الاسلامي في مرسيليا جمال ذكري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) تبرع دولة الكويت للمشروع مشيرا الى ان المركز سيطلق على احد اجنحة المدرسة اسم دولة الكويت وذلك عرفانا لدورها ومساهمتها في بناء المدرسة التي سيستفيد منها المسلمون في مرسيليا.
من ناحيته اشاد الدكتور المذكور بالتبرع السخي الذي قدمه مجلس الوزراء الكويتي للمركز الاسلامي في مرسيليا معربا عن امله بافتتاح مدرسة (ابن خلدون) في اقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock