أخبار منوعة

«لوياك» و«النجم الثلاثي» يطلقان حملة للتبرع بالدم

احتضنها مجمع البوليفارد تحت رعاية البنك الأهلي بعنوان «كُن سبباً بإنقاذ حياة»

أطلقت «لوياك» حملتها السنوية السابعة للتبرع بالدم، تحت عنوان «كن سبباً بإنقاذ حياة»، برعاية البنك الأهلي، وبالتعاون مع النجم الثلاثي وفرق الدراجات الآلية، وبنك الدم الكويتي، وذلك في مجمع البوليفارد بالسالمية، بحضور عضو مجلس إدارة «لوياك» فتوح الدلالي والمدير العام لشؤون مجلس إدارة البنك الأهلي فوزي الثنيان، والمدير التنفيذي لشركة النجم الثلاثي جعفر بهبهاني.
وتهدف هذه المبادرة إلى إنقاذ حياة الغير، وتسليط الضوء على الفوائد التي تعود للمتبرع من خلال هذا العمل النبيل، بحيث تضمنت الفعالية مساهمة سائقي الدراجات في إنجاح الحملة عبر التبرع بالدم، وقد انطلق هؤلاء من مقر «لوياك» في المدرسة القبلية، وصولاً إلى البوليفارد، حيث أقيمت ورش وعروض للرقص قدمتها أكاديمية لوياك للفنون المسرحية – لابا، إضافة إلى العديد من الأنشطة المتنوعة والمسلية للأطفال.
وبهذه المناسبة، وجهت الدلالي الشكر الجزيل لراعي الحملة، البنك الأهلي، «الذي لولا إيمانه الشديد بأهمية هذه الحملة ودعمه المستمر ما كان لنا أن نقوم بهذه المهمة الإنسانية، فشكراً من القلب لفوزي الثنيان وأمريندا لدعمهما لنا، انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية التي تعطي صورة صادقة بأن البنك الأهلي، إضافة إلى دوره الرائد في دعم الدور الاقتصادي للبلد، يحمل رسالة مجتمعية لها منا كل التقدير».
إنقاذ حياة
وقالت الدلالي في كلمتها للمتبرعين: أنتم تترجمون الشكر للخالق في أبهى صوره، وذلك من خلال تبرعكم بالدم أو حتى بالمشاركة في هذه الحملة الوطنية، وأنا اليوم حريصة كما ترون في كل عام على أن أكون أحد المتبرعين بالدم، ورغم أني أشعر بعدها بإرهاق وتعب، فإنه لا يقارن بالشعور بالراحة والسعادة بأنني بهذه القطرات من الدم، والتي سوف تنقذ حياة إنسان، أنا على يقين بأنه نفس شعور كل متبرع.
وتابعت: في كل عام أجد نفسي عاجزة عن اختيار كلمات الشكر لسائقي الدراجات، ومبهورة بقوة إيمانكم في هذه الحملة والتزامكم بالمشاركة عاما بعد عام، وسعيدة برؤية وجوه جديدة بقدر سعادتي أن أرى الوجوه القديمة، ولا يمكن أن أختم كلمتي دون أن أتوجه بشكر لمسؤولي بنك الدم على جهودهم وحسن تعاونهم في تيسير عملية التبرع بالدم، وأخيرا صاحب الدار، إدارة مجمع البوليفار.
روح العطاء
من جانبه، قال المدير العام لشؤون مجلس إدارة البنك الأهلي: «يؤمن البنك بأهمية دعم المبادرات الإنسانية التي تشجع الأفراد على المساهمة في خدمة المجتمع، ومن خلال دعمنا لحملة «لوياك» السنوية السابعة للتبرع بالدم، فإننا نسعى إلى زيادة الوعي بأهمية التبرع بالدم، وتشجيع روح البذل والعطاء لدعم من هم بأشد الحاجة إلى الدم، وندعو جميع القادرين إلى التبرع بالمساهمة في إنقاذ حياة الآخرين».
وأضاف: «إن دعمنا لهذه المبادرة ينبع من التزامنا بإحداث تغيير نحو الأفضل في المجتمع الذي نعيش فيه، وذلك من خلال التشجيع على التبرع بالدم وإنقاذ حياة المحتاجين، ونحن فخورون بأن نكون جزءا من هذه الحملة الإنسانية، والبنك مستمر في دعم مثل هذه الحملات التي تخدم المجتمع».

غرس روح المبادرة وثقافة التبرع

قال جعفر بهبهاني من مؤسسة النجم الثلاثي للدراجات الآلية وفرق الدراجات المشاركة في هذه الحملة الوطنية: نؤمن بأهمية التبرع بالدم لإنقاذ حياة الآخرين، كما أن الهدف من مشاركتنا، إضافة الى التبرع، رسالتنا للمجتمع بأهمية الدراجة كوسيلة تنقل تحل مشكلة الازدحام المروري، وثانيا هو تأكيد حرص قائد الدراجة الآلية على ارتداء الملابس الخاصة أثناء القيادة، إضافة الى الالتزام بارتداء الخوذة حتى يحمي حياته ليتسنى له إنقاذ حياة الآخرين.
وقدّم بهبهاني الشكر لبنك الأهلي لرعايته الكريمة لهذه الحملة الوطنية، وكذلك “لوياك”، لتبني هذا الحدث المميز وغرس روح المبادرة والمشاركة وثقافة التبرع بالجهد والوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock