جامعة الكويت

الإدارية تنظم “الملتقى الرابع للطلبة الموهوبين (بصمتي في همتي)”

 

كتبت : خيرية رحال

 

  برعاية وحضور العميد المساعد للشئون الطلابية د. نايف الشمري أقامت كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت الملتقى الرابع لبرنامج رعاية الموهوبين بعنوان (قمتي في همتي) والذي انعقد يوم الاثنين الموافق 19/11/2018 في سكوير كلية العلوم الإدارية .

وفي بداية الملتقى حاورت الطالبة الموهوبة بفن التقديم والحوار نور القبندي الإعلامي المرموق في عالم الإذاعة والاعلام وخريج جامعة الكويت، مذيع ومقدم برامج إذاعية وتليفزيونية في وزارة الاعلام الكويتية بالإضافة إلى كونه مدير تحرير صحيفة هاشتاقات الالكترونية حاليا، السيد يوسف كاظم عباس وذلك ليشارك الجمهور الجامعي تجربته مع موهبته الإعلامية منذ بدايتها إلى حين تقلده عدة مناصب مشرفة لمجتمعه على المستوى المحلي والدولي.

كما تم تسليط الضوء على مجموعة من المواهب الطلابية المشاركة في برنامج رعاية الموهوبين بكلية العلوم الإدارية، لتشمل الطالبة/ نوره الشمري، والطالب حمد الدليمي لما لهما من طابع متميز في مجال الفنون التشكيلية، والطالب / عبد القادر زايد وهو كاتب تتميز كتاباته بوصف مشاعر الانسان في المواقف الحياتية. وقامت الطالبة/ إيمان البديوي بإلقاء فريد من نوعه لأحد كتاباته التي تحمل عنوان (الكتمان سيد الموقف) وعنوان (أشلاء حلم) . 

وتقدمت الطالبة/ البندري العجمي  الموهوبة بالتحدث الإيجابي لتلقي كلمتها عن أهمية الموهبة لدى الانسان ودورها في صقل شخصيته لتحفيز المشاركات الطلابية في برنامج رعاية الموهوبين. 

ومن جهته تقدم أحد الضيوف بفقرات الملتقى وهو أحد خريجي كلية العلوم الإدارية والمشارك في منظمة أيزك السيد محمد صبري ، ليشارك تجربته مع منظمة أيزك وأثرها على تطويروتثقيف شخصية الشباب. 

وأضاف الفريق الكويتي لتربية طائر البوم بمشاركته في فعاليات الملتقى جو من البهجة والسرور على الحضور، بالإضافة إلى  ماقدمته المواهب الطلابية التي شاركت بتقديم فقرات موسيقية متنوعة.

ومن ناحية أخرى شارك في هذا الملتقى جهات متعددة لتشمل الشركة الدولية للإلكترونيات  ياماها، ومنظمة أيزك، وبطاقتي ستور لبطاقات التهنئة، ومطعم روك هاوس سلايدرز، ومنصة الفن المعاصر Cap Kuwait، ووزارة الاعلام المتمثل في تليفزيون الكويت بقنواته المختلفة، وقسم الاعلام بجامعة الكويت، وفريق قادة المشاريع الذي كانت له بصمة مميزة بقيادة الطالب/ أحمد جمعه في تنظيم الاستقبال في موقع الملتقى بالتعاون مع الموهوبين المشاركين.

ويعد هذا الملتقى فرصة مثمرة لتبادل الخبرات مع الطلبة الحضور والذي يمثل الدور الرئيسي لبرنامج رعاية الموهوبين في صقل موهبة الطالب من جهة وتحقيق النجاح في دراسته الجامعية من جهة أخرى إيمانا بأن كل طالب باستطاعته أن يحقق التميز من خلال مشاركته في برامج وورش عمل توجهه إلى كيفية تطبيق الموازية بين الدراسة والموهبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock