جامعة الكويت

عبدالعزيز الفيله : إلتقينا الرميضي بشأن تقسيم الدرجات النهائية لطلبة الحقوق

الفيله خلال لقائه بالعميد المساعد للشئون الطلابية.

أعلن رئيس لجنة البرامج والأنشطة بالهيئة الإدارية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة عبدالعزيز نافع الفيله عن لقائه بالعميد المساعد للشئون الطلابية د. عبدالله الرميضي بشان الموضوع المقترح حول تغيير آلية تقسيم الدرجات النهائية لطلبة كلية الحقوق .

ونوه الفيله بأن هذا اللقاء قد تم في مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية من أجل العمل على إيجاد أنسب الحلول المثلى لمثل هذه المقترحات المتعلقة بشأن جموعنا الطلابية بكلية الحقوق ومنها هذا المقترح الذي هو قيد الدراسة من قبل السادة المعنيين بالكلية , وذلك لأخذ كل الآراء ووجهات النظر ووضعها في الاعتبار قبل اتخاذ أي قرار حول عملية التطبيق.

واستكمل الفيله قائلاً بأنه لن يتخذ إي قرار أو إجراء خلال هذا العام الدراسي بأي شكل من الأشكال ، والاقتراح كله يعد قيد الدراسة لاستكمال كافة الجوانب اللازمة له وأننا نوصل صوتنا للجهة المعنية تجاه مثل هذه الاقتراحات التي تضر أكثر مما تنفع وسيكون لنا وقفة جادة أن تم إقرار هذا الاقتراح الذي نرفضه جملةً وتفصيلاً .

واختتم الفيله تصريحه بأننا نقف مع رغبات وطموحات جموعنا الطلابية بكلية الحقوق وإننا في خندق واحد ندافع عن حقوقهم والمحافظة على مكتسباتهم دون ضرر أو إضرار سواء لزملائنا الطلبة أو الأخوة المسئولين لأننا لا نرفض بالأساس عملية الإحلال والتطوير ولكن بالشكل الذي يصب ويخدم جموعنا الطلابية الذين نعمل من أجلهم ولهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock