جامعة الكويت

مدير جامعة الكويت يستقبل وفداً من جامعة Strathclyde في المملكة المتحدة

 

كتبت: بدور طارق

تصوير: بنسيمون جوزيف 

 

استقبل مدير جامعة الكويت أ.د. حسين أحمد الأنصاري وفداًزائراً من جامعة Strathclyde في المملكة المتحدة وذلك يوم الأربعاء ٣١ اكتوبر ٢٠١٨ وذلك بحضور نواب مدير الجامعة وعمداء عدد من الكليات العلمية في جامعة الكويت. 

 

وضم الوفد كل من رئيس معهد الصيدلة والطب الحيوي البروفيسور روبين بليفن، وعميدة كلية العلوم الدكتورة نايجللانجفوردأوسبوكاتي، ورئيس قسم الطب الشرعي الدكتور باري مور، والدكتور إبراهيم خضرة أستاذ مشارك وموظف دولي في كلية العلوم. 

 

وجاءت هذه الزيارة بهدف تبادل الآراء ووجهات النظر بين الطرفين وذلك في سبيل تعزيز العلاقات المشتركة بين الجامعتين ومناقشة فرص التعاون المستقبلية.

 

وتم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون في مجالات الصيدلة والعلوم وعلوم الحاسوب وغيرها من المجالات ذات الاهتمام المشترك، كونها تعد من المجالات الهامة للتطور في أي بلد وأي جامعة.

 

وجدير بالذكر أن جامعة Stratholyde تعد من الجامعات الرائدة في المملكة المتحدة البريطانية، وتتمتع بسمعة عالمية هامة في مجالي الأبحاث والتدريس، ويذكر أن الجامعة حصلت على الترتيب الرابع في مجال الأبحاث على مستوى المملكة المتحدة عن وحدة تقييم الأبحاث التابعة للجامعة، والمركز الأول في مجال الفيزياء والمركز الرابع في مجال الكيمياء في بريطانيا، علاوة على تمتع قسم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات بمرتبة عليا، وقد حصلت جامعة Stratholyde على خمس نجوم في تصنيف QS .


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock