الجامعات الخاصة

الكاظمي •: 3000 طالب يحق لهم الانتخابات في رابطة «GUST»

 

أعلنت عميدة شؤون الطلبة بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST» د. رغد الكاظمي، عن عدد الطلبة الذين يحق لهم التصويت في العملية الانتخابية هذا العام يتجاوز 3000 طالب وطالبة.

أكدت عميد شؤون الطلبة بجامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا «GUST» د. رغد الكاظمي، أن عدد الطلبة الذين يحق لهم التصويت في العملية الانتخابية هذا العام يتجاوز 3000 طالب وطالبة، لافتة إلى أن الانتخابات الطلابية سوف تجري غداً في الحرم الجامعي، وهناك لجنتان للتصويت.

وقالت الكاظمي لـ«الجريدة»، «إننا بشأن إمكانية تطبيق التصويت الالكتروني في انتخابات الرابطة، نعمل على مواكبة الأحداث ونعد ليكون التصويت وفق أحدث أنظمة التصويت، وبإذن الله في المستقبل سوف نحاول تطبيق هذا النظام».

وتمنت من كل الطلبة أن يكونوا دائماً على قدر المسؤولية لإخراج العرس الطلابي في يوم الانتخابات بالمستوى الذي يضيف لكم بعداً ديمقراطياً وأن تكونوا جديرين به في ممارستكم الانتخابية كل عام».

وعن وعي الطلبة النقابي بالجامعة، أفادت بأن «شباب الكويت عموماً وطلبة الجامعة خصوصاً اكتسبوا الوعي النقابي عبر ما شاهدوه في الانتخابات البرلمانية، والتجربة الانتخابية في الكويت متأصلة وقديمة وأصبح لدى الطالب وعي نقابي ويعرف مصالحه ويمارس حقه بكل حرية ووعي وفق اللوائح التي تنظم العملية الانتخابية».

ووجهت الكاظمي رسالة للطلبة والقوائم الطلابية بتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد، «والتصويت في اختيار ممثليهم وبالممارسة الانتخابية التي تضيف لكم الخبرة والتجربة لتكونوا داعمين لبلدكم بعد التخرج»، داعية كل الطلبة في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا إلى الإقبال على ممارسة حقهم في التصويت لممثليهم في الرابطة الطلابية في جو يسوده الود والإخاء والتعاون بين القوائم ليكونوا دائما قدوة يحتذى بها في ممارسة حقوقهم النقابية.

 

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock