جامعة الكويت

«الهيئة التنفيذية» تناقش إشهار الاتحاد وترتيبات انتخابات فرع الجامعة

أكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت إبراهيم العنزي أن المجلس الإداري للاتحاد ناقش عددا من الملفات التي ستكون على أجندة عمل الهيئة التنفيذية، وفي مقدمتها ملف إشهار الاتحاد في اجتماعه الثاني للدورة النقابية 2018-2020، أمس الأول، برئاسة رئيس المجلس الإداري رئيس الهيئة التنفيذية م. فلاح السويري.

وأوضح السويري، في تصريح أمس، أن الاجتماع بحث سبل التواصل والتنسيق المشترك مع فروع الاتحاد بشأن القضايا التعليمية والطلابية المشتركة، كما استعرض المجلس تقريرا موجزا عن خطة عمل لجان المجلس الإداري في الفترة المقبلة، واطلع على بعض الترتيبات الخاصة بانتخابات فرع الجامعة المزمع إجراؤها في سبتمبر المقبل، وأوجه الاستعداد لتنظيمها لتخرج بالشكل المثالي.

وتابع: “من الموضوعات التي ناقشها المجلس كذلك حملة أفتخر بوطنيتي، وهي الحملة الوطنية التي تعتزم الهيئة التنفيذية إطلاقها داخل جامعة الكويت، بالتزامن مع انتخابات الاتحاد الوطني لطلبة الكويت، والتي تهدف إلى نبذ مظاهر التعصب بكل أشكاله فجميعنا أبناء هذا الوطن، ويجب أن تكون مصلحة الكويت فوق أي اعتبارات أخرى”.

ولفت الى أن “الفترة المقبلة ستشهد تحركات كثيفة للهيئة التنفيذية على كل المستويات، والتواصل مع جميع جهات الاختصاص، من أجل خدمة جموعنا الطلابية في الداخل والخارج، وتوفير سبل الراحة والدعم لهم، وتهيئة البيئة المناسبة لهم لاستكمال دراستهم بنجاح وتفوق ليحملوا لواء نهضة الوطن وتنميته التي لن تتحقق إلا بسواعد أبنائه المخلصين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock