قسم السلايدشو

‫عودة الرويعي يطلب من وزير التربية حامد العازمي تقرير الشهادات الأكاديمية في الجامعة و«التطبيقي»‬

وجه النائب د.عودة الرويعي 3 أسئلة برلمانية إلى وزير التربية ووزير التعليم العالي د ..حامد العازمي، في شأن أعضاء هيئة التدريس الحاليين في جامعة الكويت و«التطبيقي» وعن التقرير النهائي الخاص بالشهادات الأكاديمية.

وطالب الرويعي في سؤاله الأول إفادته وتزويده بنسخة من التقرير النهائي الخاص بالشهادات الأكاديمية (بكالوريوس، ماجستير، دكتوراه) في كل من جامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

وطالب في سؤاله الثاني إفادته وتزويده بالآتي: 1 – كشف شامل يحتوي على أسماء أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت الحاليين مع بيان تاريخ حصولهم على شهادة البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه، والجامعات التي حصلوا منها على هذه المؤهلات. 2 – صورة من ملخص (Abstract) لرسالة الدكتوراه/ الماجستير لأعضاء هيئة التدريس الحاليين في جامعة الكويت. 3 – كشف بأسماء أعضاء اللجنة العلمية الخاصة برسالة الماجستير/ الدكتوراه. 4 – تاريخ تعيين كل من أعضاء هيئة التدريس الحاليين في جامعة الكويت في الأقسام العلمية المبتعثين منها.

وطالب في سؤاله الثالث إفادته وتزويده بالآتي: 1 – كشف شامل يحتوي على أسماء أعضاء هيئة التدريس في كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الحاليين مع بيان تاريخ حصولهم على شهادة البكالوريوس، الماجستير، الدكتوراه، والجامعات التي حصلوا منها على هذه المؤهلات.

2 – صورة من ملخص (Abstract) لرسالة الدكتوراه/ الماجستير لأعضاء هيئة التدريس الحاليين في كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.

3 – كشف بأسماء أعضاء اللجنة العلمية الخاصة برسالة الماجستير/ الدكتوراه.

4 – تاريخ تعيين كل من أعضاء هيئة التدريس الحاليين في كليات ومعاهد الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب في الأقسام العلمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock