قسم السلايدشو

أكاديمية الفيصل العالمية تستقبل الطالبات بفرعها الجديد

162201510112

بدأت أكاديمية الفيصل العالمية باستقبال طلبات التسجيل للطالبات الجدد للإلتحاق في دوراتها التي تقدمها في برامج باللغة الإنجليزية في الفرع النسائي الجديد غرب مدينة الرياض .

وسيقدم هذا الفرع مختلف أنواع التدريب لمختلف الأعمار تلبية لرغبة المتدربات وحاجة سوق العمل ، وتم تجهيز المبنى بأحدث الأجهزة المساعدة لتطوير وتحسين العملية التعليمية كما سيتم ربطه بجميع الفروع الأخرى القائمة الكترونياً لمراقبة الجودة وحسن أداء العمل .

وقد صرح الدكتور بدر بن ناصر العليوي الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية للتعليم والتدريب بأن المجموعة ماضية بإذن الله في تنفيذ خططها وبرامجها التوسعية في مجال التعليم والتدريب .

ومن جانبها ذكرت المديرة التنفيذية لأكاديمية الفيصل العالمية للسيدات الأستاذة مها بنت صفوق المرشد بأن إدارة أكاديمية الفيصل العالمية تحرص على تحقيق أهدافها بالوصول إلى كل متدربه ترغب في تطوير مهاراتها العلمية والإدارية من خلال توفير جميع الخدمات التدريبية لكافة الفئات العمرية وأوضحت أن الفرع يحتل موقعاً متميزاً بمدينة الرياض يقع على الطريق الدائري الغربي بحي السويدي الغربي مخرج 26 ، حيث يعتبر تشغيل هذا الفرع إضافة جديدة إلى سلسلة مراكز أكاديميات الفيصل العالمية, وهذه الأكاديميات عضو في شركات المجموعة العربية للتعليم والتدريب القابضة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock