التطبيقي

د. المضف: ستبقى الهيئة منارة للعلم والعطاء بفضل جهود كافة أبنائها

خلال حفل الاتحاد العام لطلبة ومتدربي التطبيقي لتكريم الخريجات والفائقات

برعاية وحضور مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف اقام الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة حفل تكريم الخريجات والفائقات من كليات ومعاهد الهيئة، وسط حضور عدد من قياديي الهيئة واولياء أمور الطالبات المكرمات واعضاء الاتحاد وذلك مساء يوم الاثنين الموافق 25 يونيو الجاري في فندق الريجنسي.

من جانبه هنأ مدير عام الهيئة د. علي المضف في كلمة له ألقتها نيابة عنه نائب المدير العام للتخطيط والتنمية د. فاطمة الكندري، الخريجات والفائقات معبراً عن سعادة أسرة الهيئة بتفوق كافة أبنائها من الطلاب والطالبات الذين يمثلون ثروة الوطن الحقيقية وذخيرته الاساسية لخوض غمار المستقبل.

وحث د. المضف الخريجات على مواصلة العمل الجاد والمخلص لمواكبة التغيرات التكنولوجية والمعرفية ليكونوا قادرين على الاسهام بسواعدهن في مسيرة البناء والتنمية، مشيداً بالجهود الكبيرة لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب والهيئة الإدارية وما قاموا به من عمل جاد ومخلص لرفع المستوى العلمي والعملي لأبناء الهيئة من الطلبة والطالبات مهنئاً اولياء امور الطالبات الخريجات والفائقات ومؤكداً على دورهم الهام والحيوي فيما تحقق من نجاح وتفوق.

وثمن د. المضف جهود الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة وتعاونهم الدائم لتبقى الهيئة منارة للعلم والعطاء في ظل قيادة حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – وولي عهده الأمين سمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح – حفظه الله- والحكومة الرشيدة.

من جانبه تقدم رئيس اتحاد طلبة ومتدربي الهيئة محمد عيد العويمري، بخالص الشكر والامتنان الى مدير عام الهيئة د. علي المضف لحرصه على حضور حفل تكريم الطالبات الخريجات والفائقات رغم المسؤوليات الجسام الملقاة على عاتقه، معبراً عن سعادة كافة اعضاء الاتحاد لمشاركة الإدارة العليا للهيئة فرحتهم بتكريم باقة جديدة من ابناء الهيئة من الطالبات والفائقات.

صور

1 – مدير عام الهيئة د. علي فهد المضف يتوسط عدداً من قياديي الهيئة واعضاء اتحاد طلبة التطبيقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock