التطبيقي

مدير عام #التطبيقي: شكراً لكل من عمل لتحقيق التطبيقي المركز الثاني في الإصلاح

  

مدير عام التطبيقي د. الأثري : أتقدم بالشكر لنواب الأمة ولديوان المحاسبة ولفريق العمل بالهيئة على جهودهم المبذولة لحل قضية ميزانية التطبيقي

د. الأثري: مازلت أكرر من يدعي أن في الهيئة شعب وهمية عليه أن يقدم إثباته! 

أكاديميا |ندى الفضلي -خاص
تقدم مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب الدكتور أحمد الأثري عبر حسابه الشخصي في تويتر عن خالص شكره للعاملين بالهيئة قائلا: ‏أتقدم بخالص الشكر لفريق العمل بالهيئة وجميع المخلصين لعملهم والذي نتج عنه تحقيق الهيئه المركز الثاني في الاصلاح حسب تقرير ديوان المحاسبة ولاعدادهم الردود النهائية لتقرير ديوان المحاسبة للعام 2015/2014 كما نشكر ديوان المحاسبه على تعاونهم ألا محدود. هذا و قد خص د. الأثري بالشكر أيضاً أعضاء مجلس الأمة قائلاً: “كما أشكر أعضاء مجلس الامة الأفاضل على تقديرهم لهذا الإنجاز واقرارهم لميزانية الهيئة واشكرهم على كلمات الإطراء بحق العاملين المخلصين بالهيئة”. 

ومن جانب آخر استنكر د. أحمد الأثري نشر الإشاعات وإطلاق الإتهامات جزافا على الهيئة، حيث كان قد أتهم أحد النواب إدارة التطبيقي بتعيين موظفة سورية براتب 18 ألف دينار في السنة، وعلق د. الأثري قائلاً للنائب:” أثبت ذلك إن كنت صادق ولو اني اشك بقدرتك على ذلك! ”
و شدد مدير عام التطبيقي د. أحمد الأثري في ختام تغريداته على نزاهة الهيئة قائلاً: “‏مازلت أكرر من يدعي أن في الهيئة شعب وهمية عليه أن يقدم إثباته حتى يتسنى لنا اتخاذ اللازم بدلا من تشويه سمعة أساتذة ومدربين الهيئة دون دليل”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock