التطبيقي

«التطبيقي» و«مكافحة المخدرات» بحثا سبل تحصين الشباب من آفة المخدرات

استقبل مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. علي فهد المضف بمكتبه صباح الأحد الموافق 8 يوليو الجاري مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية العميد بدر الغضوري والوفد المرافق له، وذلك لبحث التعاون المشترك وسبل تحصين شباب الوطن من أبناء الهيئة من آفة المخدرات وحمايتهم من الوقوع فريسة لها.

حضر الاجتماع مدير عام الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالإنابة العميد توحيد الكندري ومن الهيئة نواب المدير العام وعدد من القياديين من الجانبين.

رحب مدير عام الهيئة د. علي المضف بالحضور من وزارة الداخلية مشيراً إلى أهمية حماية أبناء الهيئة من كافة الظواهر السلبية التي تهدد مسيرتهم التعليمية ومن أهمها آفة المخدرات التي تمثل خطورة بالغة على مستقبلهم وتفوقهم الدراسي، مؤكداً ان الاجتماع شهد طرح العديد من أوجه التعاون بين الجانبين لوضع أسس متينة لمحاربة هذه الآفة، ومن أهمها الاتفاق على تشكيل فريق عمل من الجانبين لتوطيد التنسيق والتعاون وبحث كافة السبل لحماية شباب الوطن من المخدرات ووضع البرامج التوعوية اللازمة لتحقيق هذا الهدف.

من جانبه أشاد مدير عام الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية العميد بدر الغضوري بالتفاعل الجاد من الإدارة العليا للهيئة بقيادة المدير العام للتعاون من أجل حماية المجتمع من انتشار المخدرات، والاستعداد التام لطرق كافة السبل لحماية وتحصين أبناء الهيئة من الطلاب والطالبات من الانزلاق ووقوعهم فريسة للإدمان، مؤكداً أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لن تبخل بتسخير كافة امكاناتها لتوفير البرامج التوعوية اللازمة التي تحقق الأهداف المشتركة للجانبين.

من ناحيته أكد مدير عام الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الامني بالإنابة العميد توحيد الكندري أن الإصلاح والتوعية من المخدرات على رأس أولويات الإدارة لحماية كافة أبناء الوطن من الوقوع فريسة للمخدرات وذلك بالتعاون مع كافة قطاعات وأجهزة الدولة.

شرح صور

< د. علي المضف والعميد بدر الغضوري والعميد توحيد الكندري وعدد من القياديين من الجانبين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock