التطبيقي

انتهاء فعاليات مسابقة المهارات لدول مجلس التعاون الخليجي 


انتهت اليوم فعاليات مسابقة المهارات لدول مجلس التعاون الخليجي، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية في مدينة الدمام في الفترة مابين٢٥ إلى ٢٩ أبريل ٢٠١٦.
حيث شاركت بها دولة الكويت ممثلة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بثلاث مهارات وهي مهارة التكييف والتبريد، ومهارة اللحام، ومهارة التمديدات الكهربائية. 
تضمنت هذه المسابقة ٨ مهارات وشارك بها ٣٤ شاب من شباب دول المجلس، حيث حصد المتسابق سلمان سالم الشمري الميدالية الفضية عن مهارة اللحام، كما حصد المتسابق سعد أحمد البغيلي الميدالية الفضية عن مهارة التكييف والتبريد، كما حصل المتسابق راشد علي الوعلان على المركز الرابع وميدالية التميز للدولة عن مهارة التمديدات الكهربائية.
هذا وقد صرح المهندس حسن على الزنكي نائب المدير العام لشئون التدريب والموفد الرسمي لدوله الكويت بأن دوله الكويت ستستضيف مسابقة المهارات لدول المجلس بنسختها الخامسة في العام ٢٠١٨، وجاري من الآن تشكيل اللجان الخاصة بالمسابقة برئاسة المهندس خالد أحمد المزروعى الموفد الفني لدولة الكويت والمهندس فواز خالد غيث عضو هيئة المهارات لدول المجلس ومساعد الموفد الفني لدولة الكويت وذلك للاستعداد بالشكل اللازم للمسابقة.
وأضاف المهندس حجرف فلاح الحجرف -نائب المدير العام للشئون الإدارية والمالية والموفد الرسمي السابق لدولة الكويت- بأن هذه المسابقة تستمد أهميتها من أهمية مشاركة شباب دول المجلس في العملية التنموية حيث يرى بأن الشباب هم أساس هذه العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock