قسم السلايدشووزارة التربية

(التعليمية البرلمانية) ترفع تقريرها بشأن الوظائف التعليمية المساندة إلى المجلس قبل فض دور الانعقاد

  • تصور حكومي لحل المشاكل التي يعاني منها موظفو الوظائف التعليمية المساندة

أكاديميا/ متابعات

بشر رئيس اللجنة التعليمية البرلمانية النائب د. عودة الرويعي اصحاب الوظائف التعليمية المساندة في وزارة التربية بقرب الوصول الى حلول ستؤدي الى إنصافهم.

وقال الرويعي في تصريح صحافي بالمركز الاعلامي لمجلس الأمة إن اللجنة عقدت اجتماعاً مع الجانب الحكومي ممثلاً بوكيل وزارة التربية د. هيثم الأثري وعدد من الوكلاء المساعدين وبحضور رئيس جمعية المعلمين وأمين الصندوق.

وأضاف الرويعي أنه تم الاتفاق على تقديم تصور حكومي لحل المشاكل التي يعاني منها موظفو الوظائف التعليمية المساندة مثل مختبر العلوم وأمناء المكتبات والتقنيات التربوية والأخصائيين النفسيين والاجتماعيين.

وأشار إلى أن هذا التصور الحكومي سيقدم يوم الأربعاء المقبل كحد نهائي حتى يتم نقاشه ودمج بعض المقترحات مع هذا التصور خلال اجتماع آخر للجنة يوم الأحد المقبل.

ولفت الرويعي إلى أن اللجنة اجتمعت اليوم بنصاب كامل من أعضائها مضيفاً أن الجميع متعاون للدفع نحو إنجاز التعديلات من قبل الحكومة على القانون رقم ٢٠١١/٢٨ الخاص بالوظائف التعليمية.

وأكد ان هناك احساسا بأهمية هذه التعديلات في انصاف العاملين، لافتا الى ان اللقاء تميز بالتعاون والتفهم وتبني الاقتراحات المشتركة المقدمة من النواب.

وأوضح الرويعي ان اللجنة تعمل جنبا الى جنب مع الحكومة شريكتنا في التشريع من أجل إنصاف موظفي هذه المجالات التعليمية المساندة، مبشرا إياهم بان إنصافهم قريب حيث سترفع اللجنة تقريرها بهذا الشأن قبل فض دور الانعقاد الحالي لإقراره في قبة عبدالله السالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock