قسم السلايدشو

ولي العهد يزور «المعاقين» و«الصم» و«المكفوفين»

  • سموه أشاد بدور الناديين والجمعية الكبير في توفير الرعاية الكريمة لجميع أعضائها

أعرب سمو ولي العهد عن بالغ شكره وتقديره للنوادي وجمعيات ذوي الإعاقة، لما تقدمه من إنجازات في المحافل الرياضية العالمية، ورفع راية الوطن عالياً، وإبراز مكانة الكويت الرياضية، مشيداً بدورها الكبير في توفير الرعاية الكريمة لكل أعضائها، والتي هي محل شكر وتقدير عاليين.

قام سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، مساء أمس الأول، يرافقه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد بزيارة للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين.

وكان في استقبال سموه وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري، والمدير العام للهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، والرئيسة الفخرية لنادي المعاقين الشيخة شيخة العبدالله، وكبار قياديي الهيئة العامة للرياضة، ورئيس وأعضاء النادي، حيث نقل لهم سموه تحيات وتهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الجميع باليمن والخير والبركات.

وأعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره للنادي الرياضي للمعاقين، لما قدمه من إنجازات في المحافل الرياضية العالمية، ورفع راية الوطن عاليا، وإبراز مكانة الكويت الرياضية، مشيداً بدوره الكبير في توفير الرعاية الكريمة لكل أعضائه الكرام، والتي هي محل شكر وتقدير عاليين، سائلا المولى سبحانه أن يعين القائمين عليه لما في الخير والسداد لخدمة وطننا وإعلاء رايته.

وتم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

زيارة نادي الصم

كما قام سمو ولي العهد، يرافقه نائب رئيس الحرس الوطني، بزيارة للنادي الكويتي الرياضي للصم، حيث كان في استقبال سموه الوزير الجبري، والمدير العام للهيئة العامة للرياضة، وكبار قياديي الهيئة العامة للرياضة، ورئيس وأعضاء النادي، حيث نقل سموه لهم تحيات وتهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله على الجميع باليمن والخير والبركات.

وأعرب سموه عن بالغ الثناء والعرفان بالدور الكبير الذي يقوم به النادي من جهود رائدة وعطاءات بارزة لكل منتسبيه، والتي هي موضع إشادة وثناء كبيرين من الجميع، سائلا المولى سبحانه أن يعين القائمين عليه لما في الخير والسداد لخدمة وطننا الغالي الكويت وإعلاء رايته.

وقدمت هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة.

زيارة جمعية المكفوفين

إلى ذلك، قام سمو ولي العهد، يرافقه الشيخ مشعل الأحمد، بزيارة لجمعية المكفوفين، حيث كان في استقبال سموه وزير الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية بالإنابة د. جنان بوشهري، ورئيس وأعضاء النادي.

ونقل سموه لهم تحيات وتهاني صاحب السمو أمير البلاد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعاده الله علينا باليمن والخير والبركات.

وأعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره لجميع رواد الجمعية، لما يقومون به من جهود مضنية لمنتسبيها، مشيدا بدورهم الإيجابي ومساهمتهم البارزة في كل الفعاليات والأنشطة التي تصب جميعها في مصلحة أبنائنا، داعيا المولى عز وجل أن يعين القائمين عليها لمواصلة مسيرتهم الإنسانية، وأن يوفقنا جميعا لما فيه رفعة واستقرار بلدنا الغالي الكويت.

وتم تقديم هدية تذكارية لسموه بهذه المناسبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock