قسم السلايدشوالتطبيقي

«تدريس التطبيقي»: بروتوكول تعاون مع «نقابات المشترك»

أعلن المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.سعد المطيري توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الرابطة واتحاد نقابات العاملين في القطاع المشترك بحضور رئيس الرابطة د. يوسف العنزي، وأمين سر الرابطة د. بدر الخضري، والمتحدث الرسمي للرابطة د. سعد المطيري، ورئيس اتحاد نقابات العاملين في القطاع المشترك مهدي الصيرفي، ورئيس نقابة الفنانين والإعلاميين د. نبيل الفيلكاوي، وأمين سر نقابة العاملين في مجال تكنولوجيا التعليم بالقطاعين الحكومي والخاص سعد الأحمري.
وأوضح المطيري أن الاتفاقية أتت ايمانا بترسيخ دور رابطة التدريس الأصيل في الشأن النقابي والثقافي والاجتماعي كإحدى مؤسسات المجتمع المدني ودورها المهم في الدفاع عن حقوق أعضاء هيئة التدريس والشأن الأكاديمي على كل الأصعدة، والدور المميز لاتحاد نقابات العاملين في القطاع المشترك، وترسيخاً لتضافر مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق غايات وأهداف انشائها، وللمشاركة مع مؤسسات الدولة في تعزيز مبدأ التعاون والتكافل المجتمعي.

وتابع: كما اتفق الطرفان على تعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني وبيان ضرورة مشاركتها في التنمية لتحقيق النهضة وتحقيق الغرض من إنشاء مؤسسات المجتمع المدني على أن يجتمع ممثلو طرفي هذا البروتوكول بشكل منتظم لمراجعة الأعمال القائمة ودراسة المشاريع المستقبلية وبحث أفضل السبل لتنفيذ الاتفاقية والتعاون المشترك.
ومن جانب آخر، ذكر المطيري أن الرابطة عقدت اجتماعها الدوري لمناقشة أكثر من موضوع مهم يشكل مطالبات مستحقة وضرورية لأعضاء هيئة التدريس لعرضها على مجلس إدارة الهيئة وإقرارها قريباً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock