جامعة الكويت

كلية العلوم الإدارية أقامت الملتقى الثالث لبرنامج رعاية الموهوبين بعنوان ( قمتي في همتي)

 

أقامت كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت الملتقى الثالث لبرنامج رعاية الموهوبين بالكلية بعنوان (قمتي في همتي) والذي تم تنظيمه بنجاح برعاية مكتب العميد المساعد للشؤون الطلابية د. نايف الشمري والرعاية الإعلامية لتليفزيون الكويت.

وفي ظل تشريف الناشطة الإنسانية والكاتبة/ أروى الوقيان، ومقدم البرامج / سلمان النجادي، قامت نور القبندي أحد الطلبة الموهوبين في مجال الإذاعة بمحاورة أروى الوقيان عن تجربتها في عالم الكتابة ورحلتها مع هذه الموهبة الإبداعية في مجال النشاط الإنساني.

في حين شارك السيد/ سلمان النجادي تجربته في عالم الإذاعة والتليفزيون، منتهزا الفرصة للتحاور مع أربعة(4) من مبدعي الكلية، فقام بتسليط الضوء على الطالب/ علي العسعوسي بطل الكراتيه، والطالبة/ إسراء العوضي عازفة البيانو، والطالب/ أحمد جمعه بطل كرة اليد وريادة المشاريع، والطالبة/ نوره النجدي عازفة البيانو ليتحدثوا جميعا عن رحلتهم مع موهبتهم ويشاركون خبرتهم مع المجتمع الطلابي.

وصاحب هذا الملتقى معرض للمواهب الطلابية في مجال الابداعات الإنسانية لتشمل مواهب في عالم الكتابة والخواطر وموهبة ترتيل القرآن وموهبة القيادة ومواهب الفنون التشكيلية المتعددة المجالات وموهبة الإذاعة والالقاء وموهبة تصميم الجرافيك وموهبة الصناعة اليدوية كما تم استضافة السيد/ جاسم المطلق ذو موهبة علمية في مجال الاختراع الفلكي، والسيد/ سليمان العنزي ذو موهبة الابداع الفكري بالرسم بالرمل. وشارك مجموعة من الموهوبين بتقديم فقرات موسيقية متميزة.

وشارك في هذا المعرض الجهات الراعية بخدماتها في مجال المواهب الإنسانية لتشمل منظمة أيزك في الكويت ومؤسسة لوياك ووزارة الاعلام المتمثل في تليفزيون الكويت بقنواته المختلفة ومنصة الفن المعاصر Cap Kuwait ومركز صباح الأحمد للموهبة والابداع والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب قطاع الآثار الإسلامية، ووزارة الدولة للشباب. كما شارك فريق قادة المشاريع بتنظيم استقبال الضيوف والحضور في الملتقى والمعرض.

بالإضافة إلى الجهات الراعية التشجيعية لتشمل هيلثي سناك وشوكليتنس وشركة بترا للصناعات الغذائية والشركة الدولية للإلكترونيات وبنك الكويت الوطني – 7grams ومطعم روك هاوس سلايدرز وهاتف ألفين وبطاقتي ستور لبطاقات التهنئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock