التطبيقي

اتحاد التطبيقي يبارك موافقة إدارة الهيئة لرفع الحد الأقصى بالفصل الصيفي إلى 9 وحدات بالأساسية

 

 

 

 

تقدم رئيس اللجنة الطلابية في الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عبدالله محمد العدواني إلى زملائه طلاب وطالبات كلية التربية الاساسية بخالص التهاني والتبريكات بمناسبة موافقة إدارة الهيئة على مطلب الاتحاد المتعلق برفع الحد الأقصى للتسجيل بالفصل الصيفي إلى 9 وحدات دراسية لجميع طلاب وطالبات كلية التربية الاساسية لتمكينهم من اجتياز شروط مكافأة التفوق ومساعدتهم على التخرج.
وأوضح العدواني أن تلك المشكلة كانت تؤرق طلبة عدد من التخصصات العلمية بكلية التربية الاساسية، حيث كان مسموحا لهم بالتسجيل فقط في 6 وحدات وبحد أقصى 8 وحدات بالفصل الصيفي خلافا لباقي زملائهم بالأقسام الأخرى وكان ذلك يؤثر بشكل سلبي على مسيرتهم الدراسية ويؤخر تخرجهم ويحول دون اجتيازهم للشروط المطلوب توافرها للحصول على مكافأة التفوق، لافتا إلى أن هذا الإنجاز تحقق بفضل الله تعالى ثم بفضل التحرك الجاد للهيئة الإدارية الحالية للاتحاد خاصة وأن هذا المطلب ومنذ سنوات كان يسعى الاتحاد لتحقيقه.
وتوجه العدواني بالشكر لإدارة الهيئة ممثلة في مديرها العام بالإنابة م. حجرف الحجرف، وعميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي، وعميد القبول والتسجيل أ.د رباح النجادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock