التطبيقي

افتتاح مكتبة الطالب في الدراسات التجارية

وقف خلالها على آخر الاستعدادات للعام الدراسي بمرافقة عدد من مسؤولي الهيئة 
قام مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري بزيارة إلى كليتي التربية الاساسية والدراسات التجارية بالعارضية، افتتح خلالها مكتبة الطالب الجديدة وذلك صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27/9/2016.

رافق مدير عام الهيئة خلال الزيارة نائب المدير العام لشؤون الإدارية والمالية م.حجرف الحجرف ونائب المدير العام لشؤون التدريب م. طارق العميري, بالاضافة الى عدد من قياديي الهيئة.

تم خلال الزيارة افتتاح فرع مكتبة الطالب في كلية التربية الاساسية بالعارضية الذي يخدم ابناء الهيئة من طلاب كليتي التربية الاساسية والدراسات التجارية، على أن يخدم فرع المكتبة في كلية الدراسات التكنولوجي

بالشويخ طلبة الهيئة من الكليات والمعاهد الاخرى.

وأكد د. الأثري خلال الزيارة على ضرورة جاهزية جميع المرافق التي تخدم ابناء الهيئة من الطلاب، وضرورة تذليل كافة المعوقات التي قد تواجه انتظام سير العملية التعليمية أولاً بأول، مشيداً بروح الاسرة الواحدة التي تلف جميع العاملين والتعاون الملموس في إنجاز كافة الأعمال بالشكل الذي يليق ويتناسب مع امكانات الهيئة ومكانتها.

والتقى د. الأثري خلال زيارته الى كلية التربية الاساسية بمساعد العميد للشؤون الاكاديمية د. غانم الشاهين ودار الحديث حول كافة الاستعدادات لاستقبال الطلاب والطالبات في بداية العام الدراسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock