جامعة الكويت

‎ختام الدورة التدريبية ( محطات بحثية تستحق التوقف عندها) قدمها طلبة الماجستير ‎بالإرشاد النفسي المدرسي

اختتمت كلية التربية بجامعة الكويت الدورة التدريبية( محطات بحثية تستحق التوقف عندها) وذلك بحضور عميد كلية التربية أ.د بدر عمر العمر والعميد المساعد للشئون الأكاديمية والدراسات العليا أ.د فوزية عباس هادي، و والتي أقيمت بمشاركة وإشرا أ.د صلاح مراد علي.

وأعد هذه الدورة عدد من طلبة الماجستير في الكلية وهم أنوار بوكبر، موضي العازمي، عائشة العبيدلي، يعقوب الشطي، عبير الهاجري، هبة العبدالله، وغدير صفر.

وأشادت المحاضرة لهذه الدورة التدريبية الطالبة عبير الهاجري بالدورة التي تعد الدورة الثالثة التي تم تقديمها خلال العام السابق (شمعة)، مبينة أن العمل على الدورات التدريبية في تطور وتوسع مستمر لما يصب لمصلحة الباحث ويمكنه من معرفة الأسس الصحيحة لكتابة البحث العلمي ومجرياته، وخصت بالذكر طالب الدراسات العليا وحاجته لمثل هذه الدورات المكثفة لتساعده في كتابة الأطروحة فهي بالفعل محطات بحثية تستحق التوقف عندها.

وتقدمت بالشكر الجزيل لعميد كلية التربية أ.د بدر العم، والعميدة المساعدة للشئون الأكاديمية والدراسات العليا أ.د فوزية هادي وأ.د صلاح مراد على إشرافهم ورعايتهم للدورة التدريبية وعلى تقديم التشجيع والدعم للطلبة. وختمت الدورة بتكريم الطلبة المشاركين وتكريم المحاضرين لهذه الدورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock