جامعة الكويت

قسم الهندسة الكهربائية بجامعة الكويت عقد اجتماعه الاول

 

  • أ.د. محمد السيد : نتمنى رفعه القسم في مجالات البحث العلمي

تصوير : حسن جاسم الهولي

كتب : يوسف أحمد العود

 

عقد قسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة والبترول بجامعه الكويت اجتماعه الأول الإسبوع الماضي بحضور رئيس قسم الهندسة الكهربائية الأستاذ الدكتور محمد أحمد السيد وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالقسم .

وقد رحّب أ.د. محمد السيد بأعضاء هيئة التدريس وتمنى لهم عاماً دراسياً ناجحا وأن يحققوا فيه كل ما يصبون إليه ، وتوجه بالشكر الجزيل على مجهود أعضاء لجان القسم في العام السابق متمنياً الاستمرار في بذل الجهد في العام الحالى 2017-2018 لرفعة القسم في مجالات التدريس و البحث العملي وخدمة المجتمع

كما رحّب بعودة الأستاذ الدكتور مالك غلوم والأستاذ الدكتور محمود حبيب والدكتور مثنى الرفاعي بعد تمتعهم بإجازات قيادية في إدارات جامعه الكويت وعودتهم إلى قسمهم متمنياً لهم دوام الرقي والتقدم .

كما رحب رئيس قسم بالانضمام عضو هيئة تدريس للقسم الدكتور حسين عبد الله حسين بعد الإنتهاء من البعثة متمنيا له التوفيق والسداد في عمله الجديد .

وخلال الاجتماع تم تشكيل لجان القسم للعام الجامعي 2017 /2018 . وتمت مناقشة المواضيع التي تخص القسم والطلبة مع بداية العام الدراسي الجديد . كما تم إحاطة أعضاء المجلس بقررات مجلس الكلية بخصوص المقررات المشتركة وآلية تقديم البحوث .

وفي الختام تمنى لهم التوفيق ورفعت مكانة القسم وكلية الهندسة والبترول لما يعود بالمصلحة العامة على دوله الكويت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock