كتاب أكاديميا

فيحان العازمي يكتب: رسالة لوزير التربية والتعليم العالي

للأسف الشديد أصبح اليوم في عهد الحكومة الحالية المواطن دون وظائف والوافد هو المرحب به في مختلف قطاعات الدولة الحكومية، بل إن الوافد لا يملك ما يملكه المواطن من مؤهلات وكفاءات ولكن للأسف الشديد المواطن اليوم يعيش في دوامة الإخفاقات الحكومية وتقاعس النواب.
واليوم من ضمن مسلسل الإخفاق الحكومي وتحديدا التربية والتعليم العالي وصل الأمر إلى خريجات كلية الآداب قسم التاريخ بجامعة الكويت واللاتي يعملن سكرتارية واللاسف فإن معلمات التاريخ هن وافدات حللن محل المواطنة: بسبب السياسة غير المدروسة التي تتبعها وزارة التربية.
يا معالي الوزير: الإخفاقات والتخبطات كثيرة في وزارة التربية، ونحن نعلم بجهودكم ولكن اليد الواحدة لا تصفق؛ ابتداءا بسوء صيانه المدارس وانتهاءا بسوء توزيع المعلمات على المدارس ،يا معالي الوزير: التربية تحتاج الى نفضة وإحلال الكفاءات بدلا من المخفقين الذين منذ سنوات وهم يديرون وزارة التربية، ويسحبونها إلى الإخفاقات والفشل، هل تعلم إلى أين وصلنا يا معالي الوزير؟
وافدة في سكن المعلمات تم إنهاء خدماتها منذ العام الماضي ومازالت تتمتع بسكن المعلمات، من المسئول يا معالي الوزير؟ كما قلنا الخلل كبير واليد الواحدة لا تصفق؛ ولكن الإحلال وبث دماء شابة للنهوض بالوزارة من وحل الإخفاقات والتخبط هو الحل ، فكان الله في عونكم يامعالي الوزير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock