التطبيقي

اتحاد التطبيقي نظم حفلا لتكريم الطالبات الفائقات

 

  • أقيم برعاية مدير عام الهيئة

 
برعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. أحمد الأثري، وحضور عميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي، وعميد كلية التربية الاساسية د. فهد الرويشد وعدد من قيادات الهيئة وأعضاء هيئتي التدريس والتدريب، نظم الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة حفلا لتكريم الطالبات الفائقات من كلية التربية الاساسية وكلية الدراسات التجارية، واقيم الحفل على المسرح الأميري بكلية التربية الاساسية بنات بالعارضية.

وبهذا الصدد قالت نائب رئيس الاتحاد لشئون الطالبات شهد شبيب أن هذا الحفل يقيمه الاتحاد للمرة الأولى، وجاء من منطلق مسئوليته كممثل شرعي ووحيد لطلاب وطالبات الهيئة لتكريم الطالبات المتفوقات ليكون حافزا لهن على مواصلة التفوق، ولتشجيع باقي الطالبات لبذل مزيد من الجهد والوصول للتفوق المنشود.

وأشارت شبيب إلى أن شريحة المكرمات بالحفل من الحاصلات على مرتبة الشرف بمعدل فصلي 3.75 وما فوق، ومجتازين لـ 17 وحدة دراسية للفصل الدراسي الثاني 2016/2017 .

وتوجهت شبيب بشكرها لمدير عام الهيئة د. أحمد الأثري لرعايته لهذا الحفل، وشكرت كل من عميد شئون الطلبة د. حسين المكيمي، وعميد كلية التربية الاساسية د. فهد الرويشد لحضورهما الحفل وتكريم الطالبات الفائقات، كما توجهت بالشكر لأولياء أمور المتفوقات الذين واصلوا الليل بالنهار لمساعدة أبنائهم للوصول لهذا التفوق.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock