الجامعات الخاصة

«بوكسهل»: التسجيل في خطة شواغر «البعثات الداخلية» ينطلق اليوم

أعلنت كلية بوكسهل الكويت بدء التسجيل في خطة شواغر البعثات الداخلية لجميع خريجات الثانوية العامة اعتبارا من اليوم حتى 29 الجاري في الساعة 12 ظهراً للالتحاق بالفصل الدراسي الأول 2017/2018 في برامج الدبلوم بالفترات الصباحية والمسائية والتي توفرها الكلية في عدد من التخصصات في مجالات الإدارة والفنون التطبيقية، علماً بأن اوقات العمل من 7:30 صباحاً الى 2:30 ظهراً.

وذكرت الكلية ان «بوكسهل» الكويت توفر تخصصات عديدة في مجال إدراة الأعمال عامة والتسويق، وإدارة الخدمات المصرفية، والتصميم الجرافيكي، والديكور والتصميم الداخلي، وتصميم المواقع الإلكترونية، علماً بأن النسب المطلوبة للالتحاق بهذه البرامج تحت نطاق برنامج البعثات الداخلية 65% للعلمي والأدبي سواء، ويمكن للطالبات اللاتي ليس لديهن هذه النسب الالتحاق بالكلية على نفقتهن الخاصة.

وتابع ان الكلية توفر برنامج الدراسة المسائية في تخصص الديكور والتصميم، وهو نفس البرنامج الذي يدرس في الفترة الصباحية حيث قررت الكلية تمديد فترة دوامه للفترة المسائية وذلك لتمكين الطالبات اللاتي لهن وظائف من الدراسة خلال خارج أوقات الدوام الرسمي.

وتابعت أن أعضاء الهيئة التدريسية في كلية بوكسهل الكويت هم نخبة من أفضل الأكاديميين الذين لديهم خبرة عملية وأكاديمية وقد كرموا في أكثر من مناسبة على صعيد الخليج والكويت لمشاركتهم الفعالة في معارض ومؤتمرات عديدة.

وأضافت الكلية انها تقوم بدعم هدف الدولة التنموي في دولة الكويت من خلال تطوير رأس المال البشري والاستجابة بشكل مستمر لاحتياجات سوق العمل بما يخدم الاقتصاد الكويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock