جامعة الكويت

30 ألف دينار لـ«أرواب» التخرج في الجامعة

كشفت مصادر مطلعة في جامعة الكويت، عن موافقة الإدارة الجامعية، ممثلة في لجنة مشتريات الجامعة، على توريد «أرواب» التخرج ومستلزمات حفلاتها لإدارة الخريجين بالجامعة، عبر ممارسة قيمتها 30 ألف دينار.

وأوضحت المصادر أن الممارسة جاءت بناء على طلب من إدارة الخريجين، وتمت ترسيتها من قبل لجنة مشتريات الجامعة على شركتين تجاريتين، اختارتهما بناء على المواصفات والشروط المطابقة، من أصل 7 شركات تقدمت بعروضها وعطاءاتها للإدارة.

وأشارت إلى موافقة لجنة مشتريات الجامعة على 3 ممارسات تابعة لإدارة الأبحاث، الأولى خاصة بتوريد وتركيب وتشغيل أجهزة علمية بقيمة 19500 دينار، والثانية لتوريد كيماويات للإدارة بقيمة 1988 دينارا، والثالثة توريد مستهلكات بإجمالي 1962 دينارا، وقامت اللجنة بترسية الممارسات على الشركات المتقدمة بأرخص العروض إليها.
3 اختبارات

وفي سياق آخر، أنهى مركز التقييم والقياس في جامعة الكويت، عملية تقييم الأداء التدريسي والمقرر الدراسي للفصل الصيفي، التي انطلقت في 13 يوليو الماضي عبر النظام الالكتروني، وكان هدف المركز منها، فتح المجال للطلبة لإبداء آرائهم وتقييمهم للأداء التدريسي والمقرر الدراسي في الجامعة.

ويتوجه المركز الى تنظيم 3 اختبارات لشهادة الآيلز، حدد مواعيدها على فترات متفاوتة، في 12 الجاري، و26 الجاري، و9 سبتمبر 2017.

وبينت أن المركز سينظم الاختبار بالتعاون والتنسيق مع إحدى الشركات، وقد حدد رسوما على من يرغب في التسجيل في الاختبار بواقع 80 دينارا.

القبس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock