جامعة الكويت

العرض المرئي لطلبة المسابقة الهندسية الرابعة الخميس 6 الجاري

 

 
 

كتبت سعدية النمرسي:
تنعقد لجنة المسابقة الهندسية الرابعة بكلية الهندسة والبترول لطلبة الثانوية العامة (حكومية وخاصة) للعام الجامعي 2016/2017 تحت عنوان (الإبداع الهندسي لمجتمع أفضل) يوم الخميس الموافــق 6 ابريل 2017 في الساعة 1:00 ظهراً لتقديم العرض المرئي للفرق المؤهلة للفوز في المسابقة لتحديد الفرق الفائزة وذلك بقاعة فاروق برغش بمبنى 14خ بالحرم الجامعي بالخالدية، وسيقدم كل فريق من الطلبة المشاركين عرضا مرئيا للمشروع الخاص به أمام اللجنة المشكلة من الأعضاء أ.د. أحمد الخولى من قسم الهندسة الميكانيكية ود.أسامة العمير من قسم البترول ود. مشعل الغربللي من قسم الهندسة الكهربائية ود. دعيج الركيبي من قسم الهندسة المدنية وذلك بدعم من شركة ايكويت للبتروكيماويات والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.
وقد تقدم للمسابقة هذا العام عدد 21 مدرسة من التعليم الحكومي والخاص قاموا بتبني العديد من الأفكار الهندسية الخاصة بخدمة المجتمع وتبع ذلك تسليم التقارير الأولية للمشاريع يوم الأحد الموافق 12/2/2017 ومناقشتها من قبل أعضاء اللجنة ثم تم الاعلان عن المشاريع المؤهلة في يوم الخميس الموافق 9/3 /2017 حتى تأهل 9 مدارس قدمت التقارير المتميزة بعد قيام الفرق بالتواصل مع أعضاء هيئة التدريس عن طريق اللقاءات الدورية وورش العمل.
وقد قامت اللجنة بتقييم التقارير يوم الأربعاء الموافق 24/3/2017 وسيتم طرح ومناقشة المشاريع عن طريق العرض المرئي يوم الخميس الموافق 6/4/2017.
وتنقسم مراحل العرض إلى قسمين إذ يكون لكل فريق خلال المرحلة الأولى تقديم العرض المرئي للمشروع الخاص به خلال فترة لا تتعد 15 دقيقة، وبعدها تناقش لجنة التحكيم العرض مع الفريق المتسابق ومن ثم يتم اختيار المشاريع الفائزة ليتم تكريم الفرق الفائزة في حفل يقام تحت رعاية أ.د. عبداللطيف الخليفي عميد كلية الهندسة والبترول والشركات الداعمة وستكون هناك عديد من الجوائز للفرق الفائزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock