جامعة الكويت

«أمن الجامعة» تصدر هويات الطلبة المستجدين للعام الدراسي المقبل

  • «اتخذنا إجراءات أثناء فترة تسجيل الطلبة بصالة القبول»

أعلنت إدارة الأمن والسلامة بجامعة الكويت إصدار هويات جامعية للطلبة المستجدين للفصل الدراسي الاول 2017-2018، بالتنسيق مع الإدارات الاخرى فيما يخص تسجيل الطلبة للفصل الدراسي الاول، وبعد استلام البيانات الخاصة بهم من عمادة القبول والتسجيل.
وقالت الادارة، في تصريح صحافي أمس، إنه تم نقل الأجهزة الخاصة بإصدار الهويات الجامعية إلى صالة القبول والتسجيل، وندب عدد من الموظفين بإدارة الامن والسلامة، المختصين بإصدارها للعمل على إصدارها داخل الصالة، وتسليمها للطلبة فور الانتهاء من إجراءات التسجيل تيسيرا عليهم وتمهيدا للعمل بها واستخدامها مع بداية أول يوم دراسي بالجامعة.
وأشارت إلى توجيه رسائل توعية للطلبة الجدد من خلال «تويتر»، مضيفة ان الادارة قامت بعدة إجراءات أثناء فترة تسجيل الطلبة المستجدين بصالة القبول والتسجيل للعام الدراسي 2017-2018، منها توفير دورية تعمل على تأمين سلامة الطلبة والمشاركين في عملية التسجيل، وتهيئة مناخ آمن وملائم اثناء عملية التسجيل، وتفادي أي مشاجرات أو مشادات أو اشتباكات قد تحدث بين الطلبة أثناء فترة التسجيل.
واضافت ان من الاجراءات ايضا توفير سيارة إسعاف بموقع الجامعة بالشويخ، وتوفير عيادة طبية، والتنسيق مع إدارة الخدمات العامة لتوفير باصات لتنظيم دخول وخروج الطلبة وأولياء الأمور، تفاديا لشدة حرارة الجو وتسهيل عملية الدخول والخروج.
وقالت إن من الإجراءات كذلك وضع لوحات إرشادية لتوجيه الطلبة إلى صالة القبول والتسجيل، ووضع حواجز أمنية أثناء فترة التسجيل لمنع الاحتكاك بين الطلبة وتنظيم عملية الدخول والخروج للطلبة المستجدين وأولياء الأمور، فضلا عن زيادة عدد أفراد الأمن.

المصدر:

الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock