جامعة الكويت

وزير التربية ووزير التعليم العالي يستقبل أساتذة جامعة الكويت الفائزين بجوائز عالمية


   

استقبل معالي وزير التربية ووزير التعليم العالي الدكتور محمد عبداللطيف الفارس نخبة من أساتذة جامعة الكويت الفائزين بجوائز عالمية، وذلك بحضور مدير جامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين أحمد الأنصاري، وهم الأستاذ الدكتور عبد المجيد صفر من كلية العلوم، والدكتور صلاح الناجم من كلية الآداب، والدكتور كمال الشومر من كلية الطب.

    وبهذه المناسبة بارك د.الفارس للباحثين حصولهم على الجوائز العالمية، مثنيا على إنجازات أساتذة جامعة الكويت ومشاركاتهم المشهودة في المحافل الدولية، ومؤكدا على أن تلك الانجازات ترقى باسم وسمعة جامعة الكويت بين الجامعات العالمية، وتسجل انجازا لدولة الكويت، مشيدا بدوهم الفعال في رفع اسم جامعة الكويت والارتقاء في المسيرة العلمية لدولة الكويت.

​يذكر أن الأساتذة الفائزون هم:  

*الأستاذ الدكتور عبدالمجيد صفر من كلية العلوم الفائز بالمركز الثاني بجائزة:

” WSIS Project Prize 2017″ على مستوى العالم في مجال العلوم الإلكترونية في احتفالية القمة العالمية لمجتمع المعلومات Wsis Forum 2017، وذلك عن مشروع موقع histonano.com الذي يهتم بشئون فئات علمية عديدة في علوم النانو والنانو سكوبي وعلم الخلية والأنسجة وعلم أمراض الأنسجة.

 

*والدكتور صلاح الناجم أستاذ علم اللغة الحاسوبي بكلية الآداب، قسم اللغة العربية  

الفائز بجائزة القمة العالمية لمجتمع المعلومات WSIS PRIZE 2017 عن مشروع التعلم الإلكتروني والفصل الافتراضي كأفضل مشروع على مستوى العالم ضمن فئة التعلم الإلكتروني (E-Learning). 

 

*والأستاذ الدكتور كمال الشومر من كلية الطب الفائز بجائزة التميز العالمية التي يقدمها الاتحاد الأمريكي للغدد الصماء لعام 2017 بأمريكا” AACE International Clinician Award 2017 “ وذلك عن الإنجازات الدولية والأبحاث والدراسات العالمية وإضافات مهمة في مجال الغدد الصماء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock