التطبيقي

مدربين الكليات احتفت بالشهر الكريم بتنظيم غبقة رمضانية واستقبال المهنئين

 

 

  • بحضور لفيف من رجالات السياسة وكبار الشخصيات
  • برعاية وحضور السيد فهد المعجل

 

بحضور معالي رئيس مجلس الأمة المهندس مرزوق علي الغانم، وحضور وزير الدولة لشئون الإسكان وزير الخدمات ياسر أبل ، وسعادة سفير المملكة العربية السعودية الشقيقة د.عبدالعزيز بن ابراهيم الفايز وعبداللطيف الروضان الامين العام لمجلس الوزراء، والوزير السابق د. رشيد الحمد، ورئيس وأعضاء نادي نجد السعودي، وحضور عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة، وحضور نائب مدير عام الهيئة د. أحمد الخليفة، وعدد من عمداء الهيئة منهم عميد كلية الدراسات التكنولوجية د.عبدالله المزروعي، وعميدة القبول والتسجيل أ.د رباح النجادة، ولفيف من رجالات السياسة والاعلاميين والأكاديميين وكبار الشخصيات البارزة في المجتمع، وبحضور منتسبي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، نظمت رابطة أعضاء هيئة التدريب للكليات التطبيقية غبقتها الرمضانية التي اعتادت على تنظيمها سنويا بمناسبة شهر رمضان الكريم، وأقيمت بصالة المعجل بالفيحاء مساء يوم الاثنين الموافق 12/6/2017

برعاية وحضور السيد فهد عبدالرحمن المعجل الرئيس الفخري للرابطة.

هذا وقد توافدت أعداد كبيرة من هيئتي التدريب والتدريس ومنتسبي الهيئة لتقديم التهاني بهذه المناسبة الكريمة التي تعتبرها الرابطة فرصة لزيادة أواصر الترابط والتلاقي بين أبناء الكويت.

وعلى هامش الغبقة تقدم رئيس الرابطة المهندس وائل يوسف المطوع بالشكر والتقدير لكل من تحمل عناء الحضور لتقديم التهاني، ملتمسا العذر لكل من منعتهم ظروفهم من الحضور، مشيدا بالروح الطيبة التي تجمع أعضاء هيئة التدريب بأطياف المجتمع.

وأكد المطوع أن الرابطة تولي تولي اهتماما بالمناسبات الاجتماعية لزيادة أواصر الألفة والتواصل بين منتسبين الهيئة والمجتمع بشكل عام، كما وجه شكره لرئيس اللجنة الاجتماعية أ. حسين القلاف ولفريق سواعد شبابية لدورهم المهم في الإعداد لتلك الغبقة وتنظيمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock