الجامعات الخاصة

الكلية الأسترالية تقيم يوماً صحياً للتوعية بمرض السرطان

للسنة الثالثة على التوالي، أقامت الكلية الأسترالية في الكويت وبالتحديد قسم الصحة والسلامة المهنية يوما توعويا صحيا استهدف الطلبة والموظفين بهدف نشر التوعية عن مرض السرطان.

وانطلاقا من واجبها ووعيها الاجتماعي تجاه القضايا التي تهم المجتمع، تبرعت الكلية الأسترالية في الكويت بالعائدات التي تم جمعها من خلال حفلة الشواء ليوم الصحة الثالث إلى الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان (كان).

وقد تم اختيار «أستراليا» كموضوع للحدث بهدف تسليط الضوء على نمط الحياة الصحي في هذا البلد الرائع، حيث اشتمل الحدث على عروض مسرحية وموسيقية من أداء طلبة الكلية، وعروض وأنشطة رياضية وترفيهية وغيرها، وابدت السفارة الأسترالية سعادتها لاختيار «أستراليا» كموضوع للحدث، وقدمت دعما سخيا من خلال توفير الرايات والأعلام الأسترالية والزينة لأحداث الفعالية.

من جهته، ألقى السفير الأسترالي وارين هوك كلمة على المسرح رحب فيها بالحضور حيث حضر الحفل بمعية والديه للاستمتاع بالمناسبة. وقد تميز الحدث بمشاركة طلاب قسم إدارة الأعمال في تنظيم يوم الصحة، حيث قاموا بتطبيق عملي لما تعلموه في المنهج الأكاديمي، واغتنموا الفرصة لوضع مهاراتهم الحديثة في ممارسة تحاكي الواقع.

اشتمل دور الطلاب على تخطيط وتنفيذ عدد كبير من الفعاليات للأطفال والكبار فضلا عن خلق برنامج متنوع، من ضمنها عروض سحرية، رياضات مختلفة جميعها تحت نسق موضوع «أستراليا».

وفي نهاية اليوم قام قسم الصحة والسلامة المهنية بالكلية بتسليم ممثلي «الحملة الوطنية للتوعية بمرض السرطان» شيكا كتبرع من طلبة وموظفي الكلية وأسرهم لدعم أنشطة «كان».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock