الجامعات الخاصة

طلبة «الأسترالية» استعرضوا بـ«اليال» خطط المشروعات التسويقية


جمال قيشاوي : التخطيط الاستراتيجي لطلبة الكلية يواكب التغيرات الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة

قدم طلبة كلية إدارة الأعمال لدى الكلية الأسترالية في الكويت عرضاً مميزاً إلى إدارة مجمع اليال، استعرضوا خلاله خططهم التسويقية الاستراتيجية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقام طلبة الكلية بجولة في المجمع، تعرفوا خلالها على المرافق المختلفة والبرج الذي يرتفع 26 طابقاً، ما يجعله علامةً بارزةً في منطقة الفحيحيل.

وجاءت هذه المبادرة تماشياً مع برنامج التعلم القائم على المشروعات الذي تقدمه الكلية الأسترالية والذي يجمع الطلبة بواقع سوق العمل في تطبيق فريد من نوعه للمفاهيم الأكاديمية للتخطيط الاستراتيجي.

وتعليقاً على أداء طلبة الكلية الأسترالية، صرح مدير مجمع اليال جمال قيشاوي، قائلاً: «يسعدني أن أرى المشروعات المتنوعة والتخطيط الاستراتيجي المتميز الذي يقدمه طلبة الكلية، خصوصاً وأنه يواكب التغيرات الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة».

وأضاف قيشاوي أن إدارته تسعى جادةً إلى أن تكون مميزةً في طرح وتنويع الخدمات والمحال التجارية في برج ومجمع اليال، بما في ذلك افتتاح صالة بولينغ بمواصفات عالمية، وهي الأكبر في جنوب الكويت.

وذكر انه سيتم افتتاح نادٍ رياضي للنساء في الطابق العلوي لبرج اليال، ويتمتع النادي بإطلالة بانورامية رائعة، حيث يطل على شاطئ الفحيحيل.

ومن جانبه، تقدم عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور سام توغلو، بالشكر إلى إدارة المجمع على إتاحة الفرصة لطلبة الكلية لعرض مشروعاتهم، التي قام باستعراضها وتقييمها عدد من مديري التسويق والعمليات
المصدر:
الراي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock