التطبيقي

مستقلة التطبيقي: نستنكر تعدي أشباه الرجال بالضرب على طالبة الدراسات التجارية

 

 

 

أصدرت القائمة المستقلة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بيانا صحافيا استنكرت فيه دخول بعض الرجال والتعدي بالضرب على إحدى الطالبات بكلية الدراسات التجارية بنات، مطالبة بسرعة فتح تحقيق في الحادثة وعدم التهاون مع المعتدين.

وقالت القائمة في بيانها أن خلافا نشب بين عضوة بقائمة المستقبل الطلابي وبين إحدى طالبات الكلية فما كان من عضوة المستقبل الطلابي إلا الاتصال بشقيقها الذي استعان ببعض الفشلة أشباه الرجال وقاموا بانتهاك حرمة الحرم الجامعي والدخول لكلية الدراسات التجارية والاعتداء بالضرب على الطالبة على مرأى ومسمع من طالبات الكلية مما استدعى نقل الطالبة المصابة على الفور للمستشفى لتلقي العلاج.

واستغربت القائمة المستقلة من وصول الاستهتار لهذا الحد، وتساءلت عن دور رجال الأمن وواجبهم في منع دخول هؤلاء الشباب المستهترين لحرم الكلية والاعتداء على إحدى الطالبات، وأين دور مشرفات الأمن لمنع مثل تلك الانتهاكات بحق الطالبات وبحق الحرم الأكاديمي، وأين دور قيادات قائمة المستقبل الطلابي التي تدعي زورا حرصها على الطلبة وسلامتهم.

وأكدت القائمة المستقلة في بيانها على أن هذا الأمر لن يمر مرور الكرام، وأن القائمة ستقدم كل ما لديها من أدلة تثبت فجاعة تلك الحادثة وسوف تقدمها لعمادة الكلية لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحق من يدعون أنهم رجال وبحق عضوة المستقبل الطلابي التي استعانت بهم للتعدي على زميلتها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock