قسم السلايدشوالتطبيقي

«تدريس التطبيقي» بحثت مع الفجام المستحقات المالية والتعليم الحضوري

أعلن أمين سر رابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. مشعل الشريدة أن وفداً من الرابطة برئاسة رئيس الرابطة د. أحمد مندني، وحضور عضو الهيئة الإدارية للرابطة د. خالد الصيفي بحث مع نائب المدير العام للشؤون الإدارية والمالية بالإنابة د. حسن الفجام، وطرح د. مندني خلال اللقاء عدة قضايا تهم الهيئة التدريسية، أبرزها ميزانية الفصل الصيفي القادم، والساعات الإضافية للفصل الدراسي الأول.
وتابع الشريدة في تصريح صحافي أنّ الوفد ناقش الفروقات المالية لأعضاء هيئة التدريس للفصل الصيفي 2021 لمن تم ترقيتهم، والخطاب الموجه من الهيئة لوزارة الصحة بشأن العودة للتعليم الحضوري الكامل.
وأكد الشريدة، خلال اللقاء على ضرورة توفير الميزانية الكافية للفصل الصيفي 2022 خصوصا مع زيادة عدد الشعب التي تم طرحها بعد انتهاء الجائحة والتوجه لعودة الدراسة كما كانت، إضافة لزياده أعداد الطلبة المقبولين بالهيئة.
وقال د. الشريدة أن د. الفجام كان متفاعلا مع ما طرحه وفد الرابطة، وأنّه أكد توفير الميزانيات الخاصة بمستحقات نهاية الخدمة للمتقاعدين ومستحقات الفروقات المالية للفصل الصيفي 2021/2020 لمن تمت ترقيتهم، وكذلك مستحقات الساعات الإضافية للفصل الدراسي الأول 2021 /2022.
وأضاف أنَّ وفد الرابطة عبر عن ارتياحه تجاه حزمة تسكين المناصب الاشرافية التي تمت مؤخراً، مهنئاً زملائهم المكلفين بالمناصب، ومؤكداً على أهمية دورهم في العمل على اصلاحات ترتقي بمنظومة هيئة التطبيقي واداراتها.
من جهته أكد د. خالد الصيفي حرصه على أهمية عودة التعليم الحضوري لما له أثر إيجابي مباشر في التحصيل العلمي وجوده التعليم، ودعا إدارة الهيئة لتوفير جميع السبل اللازمة لدعم الرجوع إلى التعليم الحضوري بما فيها تأهيل المباني وتوفير السعة المكانية للشعب في ظل زيادة نسبة القبول.
وأضاف أنَّ الرابطة تعمل بشكل مستمر من خلال المقابلات والاتصالات الدورية، وتقديم المقترحات مع المسؤولين لمتابعة مطالب وحقوق أعضاء هيئة التدريس وتعزيز مكتسباتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock