قسم السلايدشووزارة التربيةحصري أكاديميا

حساب عبر سناب شات يتعهد بتسريب إمتحانات الثانوية العامة ليلة الإمتحان بالأجوبة!

  • (أكاديميا) تتقدم ببلاغ إلى وزير التربية والمسؤولين عن التعليم بما لديها من معلومات على الطريقة المصرية في تسريب الإمتحانات خلال السنوات الماضية

أكاديميا | خاص

على الطريقة المصرية في تسريب إمتحانات الثانوية العامة والتي ظهرت خلال العامين الماضين عبر موقع شاومينج والذي تحدى الحكومة مصرية حينها بتسريب كافة إمتحانات الثانوية العامة في مصر ولم تتمكن الحكومة المصرية حينها من السيطرة على تلك التسريبات، تعهد إحدى الحسابات على موقع سناب شات في الكويت بأنه سيقوم بتسريب إمتحانات الثانوية العامة قبل الإمتحان بليلة وذلك عبر قروب إختبارات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي يوم 10 و11 و12.

وأشار الحساب إلى أن الإمتحان سيصل إليه في الساعة 11 مساء من مطبعة التربية، مطالباً بمن يتصل به ويتحدث معه عدم الإتصال مرة أخرى لتسريب الإمتحان لأكبر عدد ممكن.

ولفت الحساب بأن تسريب الإمتحان سيبدأ من 13 مايو في أول إختبار وسيكون في تمام الساعة 11 مساء مع الحل من مطبعة التربية.

وأكد الحساب عبر عدة رسائل بأنه تم رصد 32 مدرساً ومدرسة لحل أسئلة الإختبار من مطبعة التربية وكنترول التربية بالقادسية من خلال الأستاذ عماد.

 وولذلك فإن أكاديميا تتقدم إلى وزير التربية وزير التعليم العالي والمسؤولين عن التعليم في وزارة التربية بالإبلاغ عن هذا الحساب بما لديها من معلومات وبيانات عنه وما ينشره من رسائل عبر موقع سناب شات من تأكيدات بتسريب إمتحانات الثانوية العامة، والإستعداد لتقديمها إلى الجهات المسؤولة، وأخذ الحذر والحيطة حرصاً على مستقبل أبناءنا الطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock