قسم السلايدشو

عسكر العنزي: فصولنا الدراسية كيربي.. ونتبرع بالمليارات

 

F30

استنفار نيابي مع الحريق الذي نشب في فصل الكيربي بمدرسة لولوة القعود في منطقة سعد العبدالله ، حيث طالب النائب عسكر العنزي وزير التربية د.بدر العيسى ب «سرعة التحقيق في حريق فصل الكيربي في مدرسة لولوة القعود في منطقة سعد العبدالله الذي اصاب عددا من الطالبات بالاختناق لمعرفة اسباب ما حدث».

وقال: «نستغرب ان تكون في الكويت بلد الخير والفوائض المالية فصول دراسية من الكيربي تهدد ارواح الطلبة والطالبات واعضاء هيئة التدريس بينما تتبرع الحكومة الكويتية بمليارات من المنح للدول الاخرى».

واضاف عسكر «تجب ازالة تلك الفصول الكيربي فورا وانشاء فصول جديدة حضارية تناسب وضع الكويت كبلد غني ومركز انساني عالمي».

ومن جانبه شدد النائب منصور الظفيري على ضرورة فتح تحقيق في حريق فصل «الكيربي» في مدرسة لولوة القعود بمنطقة سعد العبدالله مستغربا تواجد تلك النوعية من الفصول الدارسية التي تتهدد امن وسلامة ابنائنا واعضاء هيئتهم التدريسية وتساءل: هل يقبل في بلد الخير والعطاء والفوائض المالية تواجد فصول دراسية من الكيربي تتهدد حياة وارواح الطلبة داعيا مسؤولي التربية لضرورة ازالة تلك الفصول فورا لتلافي اى مخاطر مستقبلية يمكن ان تتكرر لا قدر الله.

واضاف ان وزارة التربية مطالبة بضرورة تسريع تنفيذ المشاريع التوسعية بما يمكن من استيعاب كل الطلبة الدارسين على مختلف مراحلهم التعليمية في منشآت تعليمية تتوافر فيها كل وسائل الامن والسلامة .

واكد الظفيري ضرورة ازالة فصول الكيربي و توفير بيئية تعليمية مناسبة وامنة من مبان ومنشآت ووسائل بما يساعد على تفوقهم مؤكدا ان التعليم هو طريق الامة للتقدم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock