أخبار منوعة

سويس – بلهوتيل إنترناشيونال لديها خطط ضخمة لسوق السفر العربي 2017

 

  • مع أكثر من 3500 غرفة تحت التطوير في أنحاء الشرق الأوسط

 
 

دبي – تستعد سويس – بلهوتيل، شركة إدارة الفنادق العالمية صاحبة السجل القوي الممتد لأكثر من ثلاثة عقود، للكشف عن عدد من الإعلانات الاستراتيجية خلال سوق السفر العربي الذي يقام في دبي خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل 2017. ومع أكثر من 3500 غرفة تحت التطوير في أسواق رئيسية مثل الأردن، مصر والبحرين، برزت المجموعة باعتبارها لاعبا رئيسيا في قطاع الضيافة بالمنطقة.

 

يقول جافن م. فول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس – بلهوتيل إنترناشيونال،: “لدينا أكثر من 17 فندقا تحت التطوير في الشرق الأوسط، فضلا عن فنادقنا القائمة، وبعض هذه الفنادق سوف يتم الكشف عنها رسميا خلال سوق السفر العربي. يسعدنا أن نتوسع في وجودنا في المنطقة حيث عملنا، بنجاح هائل، لمدة تزيد على عشر سنوات وسوف نضيف قريبا وجهات جديدة مثيرة”.

 

تدير سويس- بلهوتيل إنترناشيونال قائمة أعمال تضم أكثر من 145 فندقا، منتجعا ومشروعا في 23 دولة وتستهدف مناطق الشرق الأوسط، أفريقيا والهند باعتبارها أسواق نمو رئيسية.

 

أكد لوران أ. فوافنيل، النائب الأول للرئيس لشؤون العمليات والتطوير لمنطقة الشرق الأوسط، أفريقيا والهند، أنه: “بقائمة أعمال رائعة من الأسماء التجارية التي تتمتع بتقدير عالمي، لدينا خطة توسع قوية تهدف إلى تنويع عروضنا في المنطقة وتوفير المزيد من الاختيارات لضيوفنا مع وجهات ومنتجات جديدة. ونظرا لأن سوق السفر العربي يعد أكبر معرض للسفر والسياحة، فإنه يمثل منبرا رائعا لتقاسم الأنباء حول مشروعاتنا القادمة مع شركائنا في التجارة فضلا عن استكشاف وفتح أبواب فرص جديدة. نحن سعداء للغاية بالتواجد هناك”.

###

 

زوروا سويس – بلهوتيل إنترناشيونال

المنصة رقم: أتش سي 0300 (HC0300) – في قاعة الشيخ سعيد، مركز دبي التجاري العالمي

سوق السفر العربي من 24 – 27 أبريل 2017

 

للمزيد من المعلومات، زوروا موقعنا: http://www.swiss-belhotel.com

 

لإتصالات الإعلام:

هينا باخت

نائب الرئيس

أم بي جي (ماركتينج برو- جانكشن)

محمول: 5146 697 050

[email protected]

http://www.mpj-pr.com

 

 

ملاحظات إلى الصحفيين

 

حول سويس – بلهوتيل إنترناشيونال

تدير سويس- بلهوتيل إنترناشيونال قائمة أعمال تضم أكثر من 145* فندقا، منتجعا ومشروعا في الصين، فيتنام، الفلبين، ماليزيا، اندونيسيا، كمبوديا، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، أستراليا، نيوزيلندا، بلغاريا، جورجيا، تركيا وتنزانيا. حصلت سويس- بلهوتيل إنترناشيونال على جائزة “سلسلة الفنادق العالمية الكبرى” على مدار ست سنوات متتاليات، وتعد واحدة من أسرع مجموعات الفنادق وإدارة الضيافة نموا في العالم. توفر المجموعة خدمات شاملة وعالية المهنية في مجال التطوير والإدارة في كافة جوانب عمل الفنادق، المنتجعات والشقق الفندقية. المكاتب تقع في هونج كونج، نيوزيلندا، أستراليا، أوروبا، الإمارات العربية المتحدة، الصين، إندونيسيا وفيتنام. www.swiss-behotel.com

* الأرقام قد تتغير

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock