جامعة الكويت

حفل تكريم فريق انجاز الجامعي في إدارة مكتبة الطالب

 

تحت رعاية وحضور نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة الدكتور جاسم رمضان الكندري وبحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور علي سيف النامي ورئيس فريق انجاز الجامعي عبد الهادي المتروك قامت إدارة مكتبة الطالب بتكريم فريق انجاز الجامعي لما كان لجهودهم من أثر بالغ في القيام بإرشاد الطلبة وخدمة جميع المستفيدين والمترددين على إدارة مكتبة الطالب وخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة من الطلبة لتكون انطلاقة لتكريم كل طالب قدم خدمة للجامعة وذلك تقديريا لدورهم واعتزازا بجهودهم المتميزة في دعم رسالة جامعة الكويت في الخدمة المجتمعية.

 

وفي كلمة له بهذه المناسبة أكد نائب مدير الجامعة للخدمات الأكاديمية المساندة د. جاسم الكندري على أهمية دور الخدمة المجتمعية في الجامعات، مشيرا إلى أن التوجه على التركيز على الخدمة المجتمعية والتطوع أحد أهم الركائز التي تعتمدها الجامعات في العالم ودول مجلس التعاون، مثمناً على جهود الطلبة وجميع العاملين بجامعة الكويت ممن يقدمون على العمل التطوعي لما له من أثر في تنمية المجتمع، كما أنه يصقل شخصية الإنسان وينمي لديه الشعور بالرضى النفسي والإنجاز، كما ثمن دور عمادة شؤون الطلبة في دعم الأنشطة الطلابية المختلفة.

 

ومن جانبها قالت القائم بأعمال إدارة مكتبة الطالب عواطف حجي ” التزمتم بروح العمل والعطاء فكان عملا مشرفاً ساهمتم في خدمة جموع الطلبة ومساعدة موظفي إدارة مكتبة الطالب على أكمل وجه دون مقابل وعملتم بروح العمل التطوعي والعطاء بحرية وهو العنصر الرئيسي للمجتمع الصالح وأنتم فخر للأسرة الجامعية والمجتمع” متمنية الاستمرار بروح العطاء وتقدمت بالشكر الجزيل للبنك الوطني الذي ساهم في هذا التكريم بعمل شهادات التقدير لفريق انجاز الجامعي.

 

 

 

وفي الختام تم تكريم عميد شئون الطلبة د. علي النامي وتكريم فريق انجاز الجامعي ورئيس الفريق وتوزيع شهادات التقدير وهم : هشام حسين، محمد الحويلة هشام الأشول، صالح ياسين، عبدالعزيز السويلمي، حذيفة الحمادي، أحمد السليمي، زبير عثمان، مراد أحمد ، غدير العازمي، مريم سامي، مريم عادل، أسيل العجمي، عبدالله الفضلي، مجبل الشلاحي، هاجر العاتي، أريج الدوحان، نميل اسماعيل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock