جامعة الكويت

د. بدر البصيري – مدير مركز التدريب الهندسي والخريجي وزارة الشباب تشجع المبدعين

وتقدم المبادرات لمشاريع التصميم الهندسي

 

 

أعرب مدير مركز التدريب الهندسي والخريجين د. بدر البصيري عن وافر الشكر وعظيم الامتنان لاهتمام وزارة الدولة لشؤون الشباب ورعايتهم لمشاريع التخرج لطلبة وطالبات كلية الهندسة والبترول بجامعة الكويت، كما خص بالشكر كلاً من وزير التجارة الصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب السيد خالد الروضان ووكيلة وزارة الشباب الشيخة الزين الصباح، والسيد شفيق السيد عمر الوكيل المساعد لقطاع المشاريع الشبابية وذلك لمساعدتهم على تمكين المهندسين الشباب من تحقيق طموحاتهم من خلال تقديم الدعم المادي والمعنوي والرعاية لمشاريع تخرج طلبة كلية الهندسة والبترول.

 

وأكد د. البصيري على أهمية دور وزارة الشباب لدعمها أبنائها الشباب من المهندسين والمهندسات باعتبارهم عماد الوطن وأمل المستقبل، وأنه من أولويات الوزارة دعم المبادرات الشبابية والسعي بتنفيذها لتساهم مشاريعهم في دعم اقتصاد بلدنا الحبيب. 

ولفت إلى أن الوزارة تحرص على تشجيع الشباب على استثمار الأفكار الإبداعية لما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع والاستفادة من مشاريعهم لتطبق على أرض الواقع كما أن المهندسين لديهم الكثير من الأفكار يتم عرضها خلال معرض التصميم الهندسي.

 

وأوضح مدير المركز أن معرض التصميم الهندسي الثاني والثلاثون في هذا الفصل الدراسي يحتوى على 123 مشروع و497 طالب وطالبة وسيقام تحت رعاية معالي الوزير السيد خالد الروضان خلال الفترة من 3-4/7/2017 بفندق كراون بلازا – قاعة البركة بدعم من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لمشاريع التصميم الهندسي مبيناً أن الدور الذي تقوم به المؤسسة هو دعمها المتواصل لإبراز الشباب المبدع واستثمار قدرات المتميزين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock