جامعة الكويت

هيثم الهاجري: النقابة قدمت مجموعة من المقترحات لحل الازدحام المروري بموقع الشويخ

أكد رئيس نقابة العاملين بجامعة الكويت هيثم الهاجري بأن النقابة خاطبت مدير الجامعة في مارس الماضي بشأن الازدحام المروري لموقع الشويخ والذي يؤثر وبشكل جوهري على العاملين وأعضاء التدريس والطلبة.

وزاد الهاجري بأننا قدمنا مجموعة من المقترحات بشأن تخفيف الازدحام ولَم يتم العمل بها منذ تسليم الكتاب لمدير الجامعة ومن هذه المقترحات مد فترة السماح للموظفين لمدة ساعة كاملة وتأخير بدا العمل في موقع الشويخ لمدة ٤٥ دقيقة وهي مقترحات قد تساهم في تخفيف الازدحام في الوقت الحالي.
وبين الهاجري بأن النقابة طالبت الادارة الجامعية بان يتم تفعيل القرار السابق للامانة العامة للجامعة والذي صدر في عام ٢٠١٣ بحيث يتم تقسيم دوام الموظفين الى شريحتين:

الاولى من الساعة الثامنة حتى الواحدة ظهرا

الثانية من الساعة الثامنة والنصف حتى الواحدة والنصف

واضاف الهاجري يأن هناك مقترحات يجب تفعيلها للفصول الدراسية القادمة منها فتح أفرع للعمادات المهمة الموجودة في موقع الشويخ على سبيل المثال فتح فرع لعمادة القبول والتسجيل وعمادة شؤون الطلبة ومكتبة الطالب في أفرع الجامعة المختلفة حتى تتوقف عملية انتقال الطلبة لموقع الشويخ.

وختم الهاجري بان الادارة الجامعية مطالبة وبشكل فوري توفير الحلول المناسبة لتخفيف اعباء الازدحام المروري على الموظفين وأعضاء التدريس والطلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock