قسم السلايدشو

الأمير يرعى تخريج الطلبة الضباط في أكاديمية سعد العبدالله

• سموه وزع الجوائز والشهادات على المتفوقين بحضور ولي العهد وكبار المسؤولين بالدولة
• النواف: الخريجون ارتكزوا على قناعة ثابتة عنوانها حب الوطن شرف وفخر وعزم

تفضل سمو الأمير بتوزيع الجوائز والشهادات على المتفوقين من خريجي الدفعات 43 من الطلبة الضباط، و28 من الطلبة ضباط الاختصاص، و9 من طالبات الاختصاص بمعهد الشرطة النسائية، في ميدان أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.

برعاية وحضور سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، القائد الأعلى للقوات المسلحة، أقيم صباح امس حفل تخريج الدفعة 43 من الطلبة الضباط، والدفعة 28 من الطلبة ضباط الاختصاص، والدفعة 9 من طالبات الاختصاص بمعهد الشرطة النسائية، في ميدان أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.

ووصل موكب سموه إلى مكان الحفل، حيث استقبل بكل حفاوة وترحيب من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح، ومستشار وزير الداخلية الفريق أول متقاعد سليمان الفهد، ووكيل الوزارة بالإنابة اللواء محمود الدوسري، ووكيل الوزارة المساعد لقطاع شؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف، والوكلاء المساعدين بوزارة الداخلية.

وشهد حفل التخرج سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، والشيخ جابر العبدالله، والشيخ فيصل السعود، ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد، وسمو الشيخ ناصر المحمد، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ جابر المبارك، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز رئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف المطاوعة، والنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد، ونائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح، وكبار المسؤولين بالدولة، وجمع غفير من أهالي الطلبة الخريجين والمواطنين.

قوات خاصة وخيالة

قدم الطلبة الضباط في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية عرضا لمهارات القوات الخاصة لاقى استحسان الحضور، بمشاركة الطيران العامودي لوزارة الداخلية وفرقة الخيالة التابعة لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية.

الولاء والانتماء

وألقى وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل النواف كلمة رحب خلالها بسمو أمير البلاد وسمو ولي العهد، وشكرهما على رعايتهما السامية “لحفل تخريج دفعة من أبنائكم وبناتكم الخريجين والخريجات، الذين حصلوا على قدر كبير من المواهب والمهارات التي ترسخ في نفوسهم قيم الولاء والانتماء والتضحية في سبيل الوطن”.

وأشار النواف الى ان الخريجين ارتكزوا على قناعة ثابتة عنوانها حب الوطن شرف وفخر وعزم لا يلين، واهبين أنفسهم للتضحية في سبيله بكل إخلاص وتفان، واضعين نصب أعينهم الكويت أولا وأخيرا، بارين بقسمهم على حمايتها والدفاع عنها بالغالي والنفيس.

تنظيم مميز للأكاديمية

أشاد الحضور بالتنظيم الرائع والمميز لحفل التخريج، الذي اشرف عليه قيادات الأكاديمية، وبدا التنظيم واضحا في المدرجات المخصصة لأهالي الخريجين، ولم يشهد الحفل اي تزاحم أو تدافع كما حصل في السابق، وكانت الأدوار منسقة في جميع مواقع الحفل.

مراسم التسليم

ثم بدأت مراسم تسليم علم الأكاديمية من طلبة الدفعة 43 إلى الدفعة 44، وتلاها القرار الوزاري والنتائج النهائية للخريجين والخريجات بقوة الشرطة، ألقاها المدير العام لأكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بالتكليف اللواء ناصر بورسلي.

بعد ذلك قام قائد طابور العرض بالاستئذان من سموه ببدء مراسم العرض العام، كما تم تقديم عرض للخيالة ومهارات عسكرية خاصة، وأعقبه دخول الخريجين والخريجات إلى ساحة العرض لأداء القسم، الذي ألقاه مدير كلية الشرطة العقيد علي الوهيب.

ثم تفضل سموه بتوزيع الجوائز والشهادات على المتفوقين من الخريجين والخريجات، كما تم إهداء سموه وسمو ولي العهد درع الأكاديمية. وفي الختام، تم عزف السلام الوطني إيذانا بانتهاء الحفل، وقد غادر سموه مكان الحفل بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب.

«الإعلام الأمني»… شكراً

شكرا لقيادات وضباط وموظفي الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الامني بوزارة الداخلية على جهودهم في تسهيل مهمة الاعلاميين لتغطية الحفل وتوفير كل ما يحتاجون إليه، ونقلهم بواسطة حافلات خاصة الى موقع الاكاديمية وتخصيص اماكن محددة لهم في المنصة الرئيسية.

المصدر: الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock