التطبيقي

د. الأثري: هناك «قروبات» تتعمد بث اشاعات تسيء للتطبيقي

أكاديميا | خاص – متابعات
أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أحمد الأُثري وجود بعض الـ«قروبات» على الواتساب التي تتعمد بث الاشاعات التي تسيء إلى التطبيقي وتنشر أخبار تعود للعام 2013 – أي توليه إدارة الهيئة-.

وأوضح الأثري ان إدارة التطبيقي والاساتذة تلقوا إشادات واسعة من جهات عدة ومنها مجلس الأمة الموقر والذي أشاد بانتقال الهيئة من جهة غير جادة في الإصلاح إلى جهة جادة في الاصلاح ولكن مثل هذا الخبر لا يتم تداوله، وفيما يخص ميزانية الهيئة فلا يوجد سوء إدارة، فكما ذكر نائب الشئون الإدارية بكلمته أن تقدير الميزانية للإضافي بواقع 500 دينار ومن ثم ورود كتاب ديوان الخدمة لتمديد العمل بصرف 1000 دينار، إضافة لوقف المناقلة بين أبواب الميزانية كان هو السبب وراء تأخر صرف المستحقات، كما أن تلك الديون كانت متراكمة منذ العام 2008 وهي 23 مليون دينار عن بند الاشراف والتدريس وبفضل الله تم تسديد تلك الديون والهيئة حاليا ليس عليها أي مديونية حاليا ويعد ذلك انجازا للإدارة الحالية.

وفي سؤال وجهه أحد الأساتذة في كليات التطبيقي خلال الندوة الحوارية التي نظمتها الرابطة أمس إلى مدير عام الهيئة د. أحمد الأثري عن معنى الولاء للهيئة وكيف تقنع زميل لك بالولاء؟

 رد الأثري: أن أحد الصحافيين دأب على مهاجمة الهيئة والتشهير بها عبر موقع إلكتروني، وعندما ارتأت الهيئة اللجوء للقانون للحفاظ على مكانتها التعليمية والصرح الأكاديمي وأخذ حقها منه وبعد رفع القضية، فوجئنا بزميل في كلية الدراسات التجارية وأخر عضو في رابطة التدريس يذهبان للنيابة للدفاع عنه ضد الهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock