جامعة الكويت

‏جامعة الكويت: الرعاية السامية لحفل توزيع شهادات الخريجين و(اليوبيل الذهبي) تتويج لمسيرة العطاء

​​

 
ذكر أمين عام جامعة الكويت بالإنابة الدكتور آدم الملا بأن جامعة الكويت ستكرم أوائل خريجيها الفائقين للعام الجامعي 2015/2016 ويتزامن معها تتويج مسيرة خمسين عاما من العطاء والتميز باحتفالية ستقام تحت رعاية سامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه، وذلك صباح يوم الاثنين الموافق 6 مارس 2017، وذلك على مسرح المغفور له الشيخ عبدالله الجابر الصباح في الحرم الجامعي بالشويخ.
وأشار د. الملا إلى أن احتفالية هذا العام تعتبر استثنائية حيث تم دمج احتفاليتين مهمتين على الجامعة من قبل اللجنة العليا للاحتفالات في الجامعة وهما الاحتفال باليوبيل الذهبي للجامعة وتكريم الخريجين الأوائل في الاحتفالية بذكر أسمائهم وصعودهم المنصة مع عمداء كلياتهم للتشرف بالتقاط الصور التذكارية مع حضرة صاحب السمو حفظه الله ورعاه.
وثمن د. الملا الرعاية الكريمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه لهذه الاحتفالية والتي تدل على اهتمام القيادة السياسية بمسيرة الجامعة وما تقدمه على مستوى التعليم العالي في البلاد وتشجع أبنائها المتفوقين على بذل المزيد من العطاء والتفوق.
ويذكر أن الحفل سيشهد تكريم الخريجين الأوائل من جميع الكليات في الدفعة الـ 46، كما سيتم فيه تكريم أجيال من رواد جامعة الكويت تقديراً وعرفاناً لجهود من عملوا بإخلاص وتفان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock