التطبيقي

دورة “تطبيق برايت سبيس” بكلية التمريض

 

عقدت كلية التمريض بالتنسيق مع فريق التعليم الالكتروني في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب دورة تدريبية بعنوان ” تطبيق برايت سبيس من شركة D2L ” و ذلك خلال الفترة من 7/2 – 9/2/2017

حاضر في الدورة مدربين من شركة نسيج ” النظم العربية المتطورة ” ، و تأتي هذه الدورة وفق مرئيات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب بتطبيق نظام التعليم الالكتروني في تدريس جميع المقررار المطروحة في الهيئة . و قد وضعت الهيئة خطة تتضمن تطبيق هذا النظام في كليات الهيئة بطريقة تدريجية تبدأ من كلية التمريض .

من جانبهم ، أبدى أعضاء هيئة التدريس و التدريب تفاعلا كبيرا مع الوظائف التقنية التي أتاحها النظام لهم ، موضحين أن مثل هذه الوظائف ستساعد على تطوير العملية التعليمية في الكلية ، الامر الذي سينعكس بالايجاب على تحصيل الطلبة العلمي .

بدوره تقدم مساعد العميد للشئون الاكاديمية د. علي الحجرف بالشكر لفريق التعليم الالكتروني في الهيئة برئاسة د. خالد الكندري و المحاضرين من شركة نسيج على المجهود الكبير الذي قدموه في تحضير هذه الدورة ، كما شكر كافة أعضاء هيئة التدريس و التدريب على تجاوبهم وحرصهم على اكتساب المهارات التي تساعد لتطوير العملية التعليمية في الكلية ، متمنيا التوفيق للجميع.

و في ختام الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock