قسم السلايدشوالتطبيقيحصري أكاديميا

د. أحمد الأثري : جميع حقوق أساتذة ومدربي التطبيقي محفوظة ونرفض المساس بها! 

أكاديميا|
أكد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.أحمد الأثري أن جميع الحقوق المالية لأعضاء هيئة التدريس والتدريب محفوظة ونرفض رفضاً باتاً المساس بها وقرار الهيئة قانوني ولا توجد به أي مخالفة.

جاء ذلك ردا من مدير عام الهيئة د.أحمد الأثري على ما أثير حول اللغط الذي صاحب تعديل البند الخامس من الضوابط العامة الوارده بقرار الهيئة رقم ٣٤٨٣/ ٢٠١٦ بشأن تعديل النصاب التدريسي والتدريبي لأعضاء هيئتي التدريس والتدريب بكليات ومعاهد الهيئة.

مؤكدا د.الأثري أن هذا القرار جاء على تعديل القرار رقم ١٤٧٤/ ٢٠٠٢ والذي يجوز لعميد الكلية فقط زيادة العبء الدراسي فجاء التعديل بإضافة مدير المعهد وذلك للمساواة بين الكليات والمعاهد بهذا الشأن.

وأوضح مدير عام الهيئة د.أحمد الأثري أن أي زيادة للعبء التدريسي لعضو هيئة التدريس والتدريب تعد كساعات زائدة في حالة تطبيق القرار ، ولن يتم الانتقاص من الحقوق المالية لجميع أعضاء هيئة التدريس والتدريب. كما وأشار د.أحمد الأثري انه تم ايضاح فحوى القرار ومضامينه من خلال اتصال هاتفي مع رئيس رابطة التدريس ورابطة التدريب بالكليات.

وشدد د.أحمد الاثري في ختام تصريحه أن الاداره العليا في الهيئه العامة للتعليم التطبيقي والتدريب تحترم جميع منتسبيها من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريبية والإدارية، ولن يسمح ببث روح الفتنة من خلال الاشاعات داخل الصرح الاكاديمي العريق خاصة وان ابواب الاداره مفتوحة للجميع للاستفسار او طرح الاقتراحات بعيدا عن التأويل المضر بالمصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock