جامعة الكويت

جامعة الكويت أقامت حفل تكريم خريجي الإسكان الطلابي الفصل الدراسي الاول 2016/2017

 
 

       احتفلت إدارة الإسكان الطلابي وشئون الطلبة الوافدين بتكريم كوكبة من خريجي طلبة المنح والطلبة الوافدين في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2016/2017، 

بحضور عميد شؤون الطلبة علي سيف النامي ومدير ادارة الاسكان الطلابي وشؤون الطلبة الوافدين فالح المسعود مراقب سكن الطلاب عادل الفيلكاوي ورؤساء قسمي الأنشطة والإسكان وموظفي الإدارة وطلبة السكن، وذلك صباح يوم الأربعاء الموافق 18 يناير 2017 بمبنى الإدارة بالشويخ.

وفي بداية الحفل قال عميد شؤون الطلبة علي سيف النامي بأنه يطيب لي في هذه المناسبة أن أتقدم بالتهنئة الصادقة من القلب لأبنائي الطلبة المبتعثين طلبة المنح الثقافية المقيمين بالسكن الطلابي الجامعي بمناسبة تخرجهم من جامعة الكويت بمختلف التخصصات العلمية والأدبية في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2016/2017، راجيا من الله العلي القدير أن يوفقهم في حياتهم العملية وأن يتبوؤوا أعلى المناصب وأن يبلغوا ما يصبون إليه.

ومن جهته أثنى مدير إدارة الإسكان الطلابي وشؤون الطلبة الوافدين فالح المسعود وتقدم بالشكر الجزيل والثناء على القائمين على هذا الحفل وجهودهم المخلصة في انجاحه، متمنيا النجاح والسداد لباقي الطلبة المقبلين على التخرج، مؤكدا حرص عمادة شئون الطلبة متمثلة بإدارة الإسكان الطلابي على مصلحة الطالب الجامعي في السكن وتقديم له كل الدعم ليستمر في تحصيله العلمي والمعرفي في جامعة الكويت.

 

ومن جانبه عبر مراقب إدارة الإسكان الطلابي عادل الفيكاوي عن سعادته بتخرج كوكبة من طلبة الإسكان الطلابي في جامعة الكويت، حاملين سلاح العلم والمعرفة إلى بلدانهم، مؤكدا أنهم كانوا خير سفراء ومثلوا بلدهم خير تمثيل، وتمنى الفيكاوي التوفيق والنجاح لجميع الطلبة في حياتهم العملية، وأن يكونوا خير سفراء لبلدهم الثاني الكويت وأن ينقلوا ما إلتمسوه من محبة ووفاء من قبل الشعب الكويتي لهم فهم يمثلون بلدهم خير تمثيل، وما العلم الذي اكتسبوه إلا لهدف تنمية وتطوير بلدهم ونقلها إلى التقدم والعلم، وبناء الأوطان يكون بالعلم والمعرفة وتطبيقه على أرض الواقع.

وقد تميز الحفل بالتنظيم الجيد وتوزيع شهادات ودروع التكريم بإشراف فريق عمل متمكن من مشرفي السكن. وفي الختام تم توزع الشهادات التقديرية على الطلبة الخريجين والتقاط صور تذكارية للتكريم .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock