وزارة التربية

البحيري: التعاون الكشفي المصري – الكويتي يعبر عن حب الشعبين لبعضهما

«التربية» اختتمت مخيمها الكشفي السنوي في كبد

اختتمت وزارة التربية امس مخيمها الكشفي السنوي الـ 70 الذي اقامته على مدى اسبوع بمقره بمنطقة كبد وبمشاركة 1400 كشاف و10 دول عربية واجنبية.
وقال رئيس وفد مصر المشارك في المخيم محمد البحيري في تصريح لـ «الأنباء»: حضرنا الى الكويت الشقيقة ونحمل في جعبتنا كل جميل لنشارك إخواننا مخيمهم الكشفي السنوي السبعين الذي يُقام من أجل ربط أواصر الود والإخاء بين الدول العربية، وثقل مهارات الكشافين العرب وتبادل الخبرات بين القادة، مشيرا الى ان المعسكر كان أكثر من رائع وأتى ثماره من أول يوم منذ الأيام التحضيرية الى الافتتاح، وحضور وزير التربية ووزير التعليم العالي د. محمد الفارس الذي أثرى وأضاف للمكان بهجة وجمالا ودليلا واضحا على اهتمام حكومة الكويت بالحركة الكشفية.
وأضاف البحيري أن الوفد المصري شارك في العديد من انشطة المخيم اضافة الى اليوم الوطني الذي فيه عرضت كل دولة ما لديها من تراث ومأكولات، لافتا الى انه كان يوما أكثر من ناجح.
وأضاف: اننا كمشاركون في المخيم وجدنا الكشافة الكويتية في أبهى صورتها ومدى اهتمام الدولة بأبنائها وأبناء الجاليات الاخرى دون تفرقة والكل سواسية، مشددا على العلاقة الوطيدة بين الشعبين الكويتي والمصري، وأخص بالذكر التعاون الكشفي الذي لطالما جمعنا وقرب وجهات النظر ويعبر عما يحمله الشعب المصري والكويتي من ود وحب لبعضهما.
المصدر:الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock